رئيس التحرير
عصام كامل

التجهيزات النهائية لحفل الأفضل في أفريقيا | صور

حفل أفضل لاعب في
حفل أفضل لاعب في أفريقيا

أكد المستثمر السياحي كامل ابو علي مالك مجموعة مجموعة الفنادق المستضيفة لحفل الأفضل في أفريقيا لعام 2019، أنة تم الانتهاء من تجهيزات الحفل، مشيرا إلى أنه تم إعداد تجهيزات عالية المستوي لانجاح الحفل من خلال إقامة مسرح عائم خصيصا للحفل علي مارينا  بسهل حشيش وتم تجهيزها بأحدث الوسائل التكنولوجية والتقنية والتي تضمن خروج الاحتفال بصورة مبهرة أمام العالم كله.

وأضاف أبوعلي انه تم اضاءة المسرح والمنطقة المحيطة به بأحدث أساليب الليزر والإضاءة الحديثة وأعمال الانفوجراف والفيديوجراف من قبل متخصصين علي مستوى عالمي، بإضافة إلى توفير أسطول سيارات حديثة لتنقلات الضيوف وفرق من الشباب لاستقبال الضيوف بدءا من المطارات ومرافقتهم حتى مغادرة المدينة.

وأشار آلي أن مجموعته الفندقية تكفلت بكل نفقات إقامة الحفل والضيوف، موكدا أنه واجب وطني على جميع رجال الأعمال كل في مجاله لخدمة البلد وأداء حقها ورفعة اسمها في كافة المجالات وليس السياحة أو الرياضة أو الفن فقط .

 

 

وأعرب عن أمله في نجاح حفل الافضل في أفريقيا حتي يصبح نقطة انطلاق نحو استضافة مصر لأحداث رياضية عالمية مماثلة تصب في صالح الرياضة والسياحة المصرية.

 

واشار الي ان التقديرات المبدئية تؤكد أن نحو ١.٢ مليار شخص حول العالم ستتجه أنظارهم الليلة نحو مدينة الغردقة لمتابعة احد اهم الأحداث الرياضية ليتردد بينهم اسم مصر والغردقة وهو أفضل دعاية تساعد في ترسيخ الصورة الحقيقية عن مصر وأمنها وأمانها بجانب الدعاية السياحية الكبري لمصر كافة وليس الغردقة فقط. 

 
 
 

 

الجريدة الرسمية