رئيس التحرير
عصام كامل

مدير التأمين الصحي ببورسعيد لـ"الحرية والعدالة": أزمة الأطباء انتهت

فيتو

أرسل الدكتور مرهف الموجي، مدير فرع القناة وسيناء بالتأمين الصحي ببورسعيد، إلى أمين العام لحزب الحرية والعدالة بالمحافظة خطابًا بشأن ثلاثة أطباء العاملين بالتأمين الصحي والمضربين عن الطعام.


وقال الخطاب الذي حصلت عليه "فيتو": نعرض على سعادتكم تقرير موجز عن إضراب ثالثة من العاملين بالتأمين الصحي وهم الدكتور صفوت محمد عبد الكريم، والدكتور تيم محمد تميم، وعصام عبد الباري بقسم الأسنان بالعيادة الشاملة ببورسعيد، بسب ادعاء وجود فساد بفراع الصحي ببورسعيد.

وأضاف الخطاب أن رئيس الهيئة ونائبه وقيادات الهيئة قابلوا المضربين، وطلبوا منهم ما يثبت ادعاءاتهم، وطلبوا منهم أن يختاروا بأنفسهم من يتولى التحقيق في ادعائهم واختاروه بأنفسهم، تم التحقيق في جميع ادعاءاتهم، وجاءت النتيجة أنه لا يوجد تقصير من إدارة الفرع، وأنها اتخذت كل الإجراءات القانونية السلمية لمكافحة الفساد والحفاظ على أموال الهيئة.

وأكد الخطاب أن مدير الفرع زارهم واطمأن على حالتهم، وعرض عليهم موافقته مسبقا على أي مطلب لهم يتسم بالقانونية والعدل وعدم ظلم شخص آخر، وذلك في وجود شهود عديدين وبعض الصحفيين وزملائهم من فروع أخرى.

واختتم الموجي خطابه قائلًا: إن إدارة الفرع مستمرة في متابعة حالتهم، وكلها أمل أن يعودا إلى صوابهم إلى الحق والعدل والطرق القانونية، وأن يبتعدوا عن المصالح الشخصية حتى نتفرغ لخدمة المرضى؛ مرضاةً الله.

وأكد مصدر داخل فرع التأمين الصحي ببورسعيد أن قيام مدير الفرع بإرسال الخطاب إلى العديد من القوى الثورية والسياسية حتى يتم حل موضوع إضراب الأطباء. 
الجريدة الرسمية