رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس جامعة القاهرة لـ"الطلاب": محمد صلاح لم يلتفت للسلبيات واستكمل طريقه

الكاف
الكاف

أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن افريقيا أصل العالم، لأنها تستطيع تقديم خدمات لكافة العالم، موضحا أن تفوقها في كرة القدم يجعلها قادرة على تقديم العديد من الإنجازات. 

وأعرب رئيس جامعة القاهرة، عن سعادته باستقبال، الاتحاد الافريقي لكرة القدم أبطال “الكاف”، في قبة جامعة القاهرة، لافتا الى إنه كان يتابع دائما الكرة منذ نعومة أظافره على الراديو وتعلم العديد من الدروس من حسن شحاته  خلال مسيرته الكروية، وتمنى  حضور محمد صلاح جامعة القاهرة، لافتا إلى أن محمد صلّآح معلم للطلاب لأنه لا يلتفت إلى أي سلبيات يتعرض لها ومازال يستكمل طريقه. قائلا "الملتفت لا يصل".  

 

اقرأ ايضا: 

من قبة جامعة القاهرة.. "ميدو" يكشف تفاصيل مسيرته الكروية

وزار عدد من أساطير القارة السمراء جامعة القاهرة، اليوم، على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" المحدد له غد الثلاثاء بمدينة "الغردقة"، والتي تشهد الاعلان عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2019 والتي يتنافس عليها الثلاثي: محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، وساديو ماني لاعب منتخب السنغال ونادي ليفربول، ورياض محرز جناح منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الانجليزي.

يذكر ان "الكاف" كتب عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "هل تخيلت أن ترى أحد الأساطير يمشي معك في الجامعة؟ أساطير الكُرةِ الأفريقية؛ دروجبا وتوريه بجانب الثنائي الفرنسي دجوركاييف ولورا جورجس، سيكونون حاضرين في جامعة القاهرة ليجيبوا عن أسئلتكم قبل يوم من حفل جوائز الكاف".  

الجريدة الرسمية