رئيس التحرير
عصام كامل

وزيرا الاتصالات والإنتاج الحربي يتفقدان مصنع بنها للإلكترونيات

المهندس عاطف حلمي
المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات

تفقد اليوم الثلاثاء، المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والفريق رضا حافظ وزير الإنتاج الحربي، والدكتور عادل زايد محافظ القليوبية، خطوط إنتاج جهاز التابلت المصري "إينار".
 

في طريقه للمصنع زار المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مفاجأة لمكتب بريد بنها البلد حيث اطلع سيادته على سير العمل بالمكتب، وناقش مع العاملين أهم الخدمات البريدية والمالية التي يضطلع المكتب بتقديمها لجمهور المواطنين.

كما زار الوزير سنترال بنها 2 في زيارة مفاجئة والتقى العاملين بالسنترال وتعرف عن قرب على دورة العمل اليومية والخدمات التي يقدمها السنترال للمواطنين، كما استمع وزير الاتصالات إلى بعض الملاحظات التي أبداها عدد من جمهور المواطنين، وشدد على ضرورة الاستجابة لها، وضرورة توفير كل وسائل الراحة للمواطنين، وإنجاز أعمالهم بكل دقة وكفاءة.

واستفسر حلمي عن التحديات التي يمكن أن تعوق سير العمل وكيفية التعامل معها، وأشاد بدور العاملين في كل من البريد والشركة المصرية للاتصالات التي تعد أكبر شركة مصرية رائدة في مجال الاتصالات في الشرق الأوسط وأفريقيا، مثنيا على دعمها المستمر لكل المبادرات التي أطلقتها الوزارة من قبل لنشر خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والإنترنت في المجتمع المصري.
الجريدة الرسمية