رئيس التحرير
عصام كامل

"ذئب" مدينة نصر يظهر في الزمالك.. حاول اغتصاب موظفة فرنسية داخل سيارته.. وزحام السيارات على كوبري أكتوبر ينقذها منه.. والمباحث تكثف جهودها للقبض عليه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ظهر المتهم باغتصاب الفتيات داخل سيارته التاكسي التي يتجول بها بشوارع القاهرة والجيزة، فوق كوبري 26 يوليو بمنطقة الزمالك، عقب محاولة افتراس ضحية جديدة.


بدأت تفاصيل الواقعة عندما تعرضت موظفة فرنسية للسرقة بالإكراه داخل تاكسي أجرة فوق كوبري 26 يوليو بمنطقة الزمالك، بعد أن أشهر السائق في وجهها سلاحا أبيض، واستولى منها على هاتفها ومشغولاتها الذهبية، وحاول اغتصابها، إلا أنه شعر بالخوف بسبب زحام السيارات على الكوبري، وطلب منها النزول من السيارة، ثم فر هاربا، وحرر محضر بالواقعة.

وبالمواصفات التي أدلت بها المجني عليها أمام أحمد سلامة، وكيل نيابة قصر النيل، عن السيارة والسائق تبين أنها تتطابق مع أوصاف سائق التاكسي المتهم باغتصاب فتاتين داخل سيارته بمدينة نصر.

تلقى قسم شرطة قصر النيل بلاغا من فتاة فرنسية 26 سنة، تعمل موظفة بالمركز الثقافي الفرنسي، أفادت بتعرضها للسرقة بالإكراه على يد سائق تاكسي، استولي منها على هاتفها وحقيبتها وقيراط ذهب وحاول التحرش بها واغتصابها، وأضافت المجني عليها في أقوالها إنها استقلت سيارة أجرة "تاكسي" لتوصيلها إلى منطقة الزمالك، حيث كانت على موعد مع صديقاتها، وأثناء سير السيارة فوجئت بسائق التاكسي يخرج سلاحا أبيض، ويطلب منها إبراز ما بها من نقود وهاتفها، واستولى على حقيبتها ثم حاول التحرش بها إلا أنها استغاثت فطلب منها النزول من السيارة وفر هاربا، وكانت السيارة بها ستائر ومغلقة الزجاج، وتم إخطار اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بالواقعة فأمر بسرعة تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهم.

تبين من التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها اللواء جمال عبد العال مدير مباحث العاصمة، أن الأوصاف التي أدلت بها المجني عليها عن السيارة والسائق، تتطابق من الأوصاف التي أدلت بها الفتاتان اللتان تعرضا للاغتصاب على يد سائق داخل سيارته، بمنطقة مدينة نصر، حيث إن السيارة كانت بها ستائر ومغلقة، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من جهودها للقبض على المتهم، وأمر أحمد سلامة، وكيل أول نيابة قصر النيل، بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
الجريدة الرسمية