رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. اجتماع تكميلى لـ"مجلس الجبلاية" لبحث أزمة الشركة الراعية

مجلس إدارة الجبلاية
مجلس إدارة الجبلاية - صورة أرشيفية

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام، اليوم الثلاثاء اجتماعًا تكميليًا لجلسة 26 من مايو الماضى وذلك لاستكمال جدول أعمال الجلسة الماضية، وتأتى أزمة الشركة الراعية للاتحاد على رأس الموضوعات التي سيناقشها المجلس في اجتماعه اليوم، خاصة بعد أن طالب بعض أعضاء المجلس بفسخ التعاقد مع الشركة الراعية بعد تأخرها في سداد القسط الأول من قيمة عقد الرعاية والذي مضى على ميعاد استحقاقه نحو ثلاثة أشهر منذ الأول من مارس الماضى.


كما ينتظر أن يقوم المجلس باعتماد لائحتى لجنة شئون اللاعبين ولجنة الانضباط بعد تأجيل اعتمادهما الجلسة الماضية لحين إجراء بعض التعديلات على بعض بنود اللائحتين.

كما ينتظر أن يعتمد المجلس في اجتماع اليوم تشكيلات الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين مواليد 98 و97 و95 والتي أعلن عنها في اجتماع المجلس الأحد الماضى.

وكذلك ينتظر أن يعتمد المجلس نتيجة اختبارات الترقى التي أجرتها لجنة الحكام الجمعة الماضية لعدد 151 حكمًا من الدرجتين الثالثة والثانية.

وأيضا سيناقش المجلس مذكرة عصام عبدالفتاح التي سيطاب فيها بشطب إدارى فريق ميت خلف الذي قام بالاعتداء على الحكم أمين عمر أثناء مباراة فريقه مع فريق طوخ في دوري القسم الثالث ورفض عقوبة لجنة المسابقات بإيقافه 8 شهور.

ومن المقرر أيضًا أن يتطرق الاجتماع لمناقشة تعديل اللائحة الخاصة بالمنتخبات، واستعدادات المنتخبين الأول لمباراتى زيمبابوى وموزمبيق في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، ومنتخب الشباب لبطولة كأس العالم للشباب بتركيا والتي ستنطلق في ال21 من يونيو الجارى.
الجريدة الرسمية