رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة 3 بينهم رقيب شرطة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بملوى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب اليوم الإثنين 3 أشخاص بينهم رقيب شرطة، بطلقات نارية إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية دروة مركز ملوى، جنوب محافظة المنيا بسبب خلافات الجيرة.


كان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوى، بورود بلاغ من شيخ خفراء ناحية دروة التابعة للمركز، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين بذات الناحية.

وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من: على زيدان على، 25 سنة، فلاح، مصاب بطلق ناري بالخصية، ورضا محمد عبد الباقى، 32 سنة، عامل، وشقيقه عمر، 40 سنة، فلاح، " طرف أول " وبين عبد الله إسماعيل محمد، 27 سنة، رقيب شرطة من قوة المركز " راحة الخدمة " مصاب بكسر بالساعد الأيمن واشتباه بكسر في قاع الجمجمة، وإسماعيل محمد عبد الحليم، 72 سنة، بالمعاش، مصاب بالرأس واشتباه ما بعد الارتجاج " طرف ثانى " ومقيمون بذات الناحية.

وذلك إثر حدوث مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات الجيرة، وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب ما أسفر عن إصاباتهم.

تم نقل المصابين لمستشفى ملوى العام، وتعينت الحراسة اللازمة عليهم، وتم ضبط طرفى المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات بالتعدي، واتهم الأول من الطرف الأول نظيره من الطرف الثاني بإحداث إصابة من سلاح ناري كان بحوزته.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وسرعة ضبط السلاح المستخدم.

الجريدة الرسمية