رئيس التحرير
عصام كامل

"منقب آثار" يفضح أمره في بلاغ لشرطة مدينة نصر

ضبط متهم _صورة أرشيفية
ضبط متهم _صورة أرشيفية

تلقى مأمور قسم شرطة مدينة نصر بلاغًا من سمسار سبق اتهامه في قضية "قتل عمد بدولة ليبيا" مصاب بكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم وجرح قطعي باليد اليسرى، واتهم في ذلك كلًا من "لطفي عبد اللطيف مصطفى محمد، 45 سنة، تاجر خضروات"، ومقيم دائرة القسم وموطنه الأصلي محافظة أسيوط، و"محمد قطب حسين أحمد منصور، 34 سنة، فرارجي" ومقيم دائرة القسم.

وأكد أن المتهمين استدرجاه بحجة تسليمه مستحقات مالية إلى منطقة المنهل واختطفاه داخل سيارة نصف نقل قيادة المتهم الثانى، واحتجزاه بشقة المتهم الثاني وأجبراه على الاتصال بشخص يدعى "هيثم سعيد محمود إبراهيم، 31 سنة، بائع" ومقيم ببولاق أبو العلا، وإبلاغه بإحضار مبلغ 6500 جنيه مقابل إطلاق سراحه، وتعدوا عليه بالضرب وفور وصول الأخير واستلامهما المبلغ قاما بإطلاق سراحه. 

بإجراء التحريات تبين وجود خلافات بين المجني عليه والمتهمين بسبب سابقة قيامه بالاتفاق مع الأول على التنقيب عن الآثار بمنزله بساحل سليم أسيوط واستلامه مبالغ نقدية مقابل ذلك، إلا أنه لم يقم بتنفيذ الاتفاق.

وتمكن رجال المباحث من ضبطهما وبحوزة الأول "سكين" ومبلغ مالي 6500 جنيه، ودفتر إيصالات أمانة، وحافظة نقود خاصة بالمجني عليه وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، فتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

الجريدة الرسمية