رئيس التحرير
عصام كامل

مبيض محارة يمزق جسد صديقه لارتباطه بعلاقة غير شرعية بزوجته.. طعنه بسكين وخنقه بإيشارب واستعان بحماه في التخلص من الجثة..والأهالي عثروا عليها متعفنة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة المرج جريمة قتل بشعة ارتكبها مبيض محارة حيث قام بتمزيق جسد صديقه، بعد أن اكتشف وجود علاقة غير شرعية تربطه بزوجته، وقام بتعبئته داخل جوالين وألقاه بالطريق العام.


البدايه كانت ببلاغ تلقاه مأمور قسم شرطة المرج من الأهالي بالعثور على جثة لشخص بجوار شريط السكة الحديد بدائرة القسم، فانتقلت قوة إلى موقع الحادث وتبين أن الجثة لرجل في العقد الثالث من العمر مجهول الهوية وملفوف داخل جوالين بلاستيك وكيس مرتبة سرير وسجادة وفي حالة تعفن ومكبل القدمين بحبل بلاستيك ومقيد اليد اليسرى كما تبين وجود إصابات طعنية بالفخذ اليمنى وبروز جزء من اللسان خارج الفم.

وأمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، حيث أسفرت جهود البحث عن تحديد شخصية المجني عليه وتبين أنه يدعى مصطفى حسين وشهرته "عاطف" 27 سنة، مبيض محارة ومقيم بالقاهرة الجديدة.

وتبين من التحريات أن المجني عليه يرتبط بعلاقة صداقة بشخص يدعى "شعبان. ع"، 34 سنة، مبيض محارة ومقيم بعين شمس، كما ارتبط بعلاقة غير شرعية بزوجته "وداد. ح" 25 سنة، ربة منزل، وأنه دائم التردد على مسكنها في غياب زوجها وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة.

قامت قوة بإعداد كمين وتمكنت من ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، حيث قرر أنه بعد عودته لمنزله فوجئ بوجود المجني عليه مختبئا داخل إحدى الغرف بمسكنه، فقام بتقييده بحبل غسيل واستل سكينا من المطبخ وتعدى عليه بعدة طعنات ثم خنقه بإيشارب حتى تأكد من وفاته.

وأضاف أنه اتصل بوالد زوجته "حلمى. س" 60 سنة، والذي قام بنقل الجثة وتخلص منها بإلقائها على خط السكة الحديد، وتخلص من هاتفه المحمول بإلقائه في صندوق قمامة، واستولى على 700 جنيه كانت بحوزة القتيل.
الجريدة الرسمية