رئيس التحرير
عصام كامل

عامل وزوجته يمثلان جريمة قتل مسنة في بولاق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتقلت نيابة بولاق الدكرور لموقع حادث مقتل ربة منزل داخل شقتها بمساكن كفر طهرمس ببولاق الدكرور، لتمثيل الجريمة في موقع الحدث، حيث قام عاطل وزوجته بالتخطيط لقتل مسنة بغرض سرقتها.

 
 واستغل المتهمان وجود صلة قرابة بالمجني عليها، وإقامتها بمفردها وخططا بسرقة مصوغاتها الذهبية، وقاما بإعداد سلاح أبيض عبارة عن "مطواة"، أقراص منومة، حبل لتنفيذ جريمتها 
 
وقال المتهمان إنهما توجها لزيارة المجنى عليها ودس الأقراص المنومة فى مشروب "عصير" قدماه لها، وعقب فقدانها الوعى وسقوطها أرضا، قاما بإيثاقها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، واستوليا على مصوغاتها الذهبية وهاتفها المحمول وهربا.
 
وأرشد المتهمان عن كمية من المصوغات الذهبية من ضمن المسروقات، هاتف محمول، والأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.
 
وأقر المتهمان ببيعهما باقى المسروقات (سلسلة، خاتم) بمحل صاغة بدائرة القسم، وتم بإرشادهما ضبطها لدى صاحب المحل، وبمناقشة مالك المحل أيد ما جاء باعترافاتهما، وحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.
 

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة مسنة في العقد السادس من العمر، مقتولة داخل شقتها (أرملة - مقيمة بمفردها بشقتها بمساكن كفر طهرمس، بالشقة محل إقامتها والعثور على جثتها بداخل الشقة ووجود بعثرة بمحتويات الغرفة وعدم وجود المصوغات الذهبية الخاصة بها، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة مبيض محارة وزوجته كانوا على صلة قرابة بالمجني عليها.

وأضافت التحقيقات أنهما قررا قتلها لسرقتها فتوجها إلى شقتها بحجة زيارتها وبحوزتهما عصير يحتوي على منوم وما أن تناولته العجوز حتى سقطت فاقدة للوعي فقاما بتقييدها وتكميم فمها بعد كتم أنفاسها للتأكد من مقتلها، واستوليا على مبلغ 10 آلاف جنيه كان المتهم يرغب في إعطائه لأحد الأفراد لتسهيل سفره لدولة الكويت، وقد تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين واعترفوا بارتكابهم الواقعة.

الجريدة الرسمية