رئيس التحرير
عصام كامل

"تمرد" تعقد اجتماعًا طارئًا لمناقشة انتحال صفات منسقي الحركة بالدقهلية

جانب من حمله تمرد_ارشيفية
جانب من حمله تمرد_ارشيفية

دعت حركة تمرد على صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، إلى اجتماع عاجل لجميع منسقي الحملة في محافظة الدقهلية اليوم الإثنين.


وذلك لمناقشة نقاط مهمة منها التجاوزات التي حدثت ضد منسقي الحملة سواء من أفراد ينتمون إلى جماعة الإخوان المسلمين وأيضا تجاوزات بعض التيارات السياسية وانتحالها صفات منسقي الحملة بالمحافظة، بالإصافة إلى إنشاء كثير من الصفحات التي تتحدث باسمها بصفة غير رسمية.


كما ناشدت الحملة جميع القوى السياسية والأحزاب بالدقهلية التعامل مع منسقي الحملة بالدقهلية وتسليم الاستمارات الموقعة لهم حتى يتم حصرها وتنقيحها وإضافتها إلى قاعدة البيانات وإعدام الاستمارات المتكررة أو الوهمية.

وذكر البيان أسماء المكتب التنفيذي لمنسقي تمرد بالمحافظة، وهم دعاء خليفة، منسقة المحافظة، ومحمد المهندس، وعمرو الحوتي، منسقا مركز المنصورة، وروى داود ويحيي السيد منسقا دكرنس، وأحمد راشد وكريم بهيج منسقا طلخا، ومحسن الشرقاوي، ومحمود الجندي، منسقا ميت غمر، وأسامة أنور، منسق أجا.

بالإضافة إلى إبراهيم منصور، منسق شربين، ومحمد عصام منسق نبروه، وأشرف غنيم منسق المنزلة، والدكتور خالد الصياد، منسق السنبلاوين، وعلاء صقر منسق الجمالية، ووائل الداودي منسق بلقاس، وأحمد وهبة منسق بني عبيد، ومحمد محفوظ منسق ميت سلسيل.
الجريدة الرسمية