رئيس التحرير
عصام كامل

المقاصة يفاوض محمد يوسف تحسبا لرحيل ميدو

محمد يوسف
محمد يوسف

أكد مصدر بنادي مصر المقاصة دخول مسئولي النادي في مفاوضات مع عدد من المدربين لتولي القيادة الفنية للفريق الكروي بالنادي، حال رحيل أحمد حسام ميدو، المدير الفني الحالي للفريق.

ويعد محمد يوسف مدرب الأهلي السابق أبرز الأسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية لفريق مصر المقاصة خاصة مع التفاهم الذي وضح بمفاوضات المقاصة معه وترحيبه  بتولي المهمة دون إبداء أي شروط. 

الأهلي يفوز على مصر المقاصة 0/2 ويتربع على قمة الدوري

وأصبحت أيام ميدو بالمقاصة معدودة بعد سلسلة النتائج السيئة للفريق وسقوطه بمنطقة الخطر بعد أن مني بست هزائم خلال ١١ مباراة ولم يحقق سوى يومين فقط.

يذكر أن ميدو أعلن منذ قليل عدم تقديمه استقالته من تدريب المقاصة بعد الهزيمة بثنائية من النادي الأهلي بالجولة الـ١١ بالدوري الممتاز.  وكشف ميدو : "لا أفكر في الاستقالة وليس من عادتي الهروب، سأرحل حال وجدت اللاعبين لا ينفذون أفكاري، ومازال الوقت أمامنا ويتبقى دور ثانٍ كامل نستطيع خلاله تغيير الأمور".

وتابع ميدو: "لنا ركلة جزاء لكن المساعد تسبب في إلغائها رغم أن حكم اللقاء كان الأقرب. وجود النجوم في الفريق نعمة عندما تكون النتائج جيدة لكن عندما تسوء النتائج يقول البعض إنهم انتهوا كرويا" وفاز الأهلي على المقاصة (2-0) في مباراة بالجولة الـ11 للدوري، ليواصل تربعه على صدارة ترتيب الدوري بـ27 نقطة، بينما توقف رصيد المقاصة عند النقطة 9 في المركز الـ15.

الجريدة الرسمية