رئيس التحرير
عصام كامل

يونس: الزمالك يفشل في استعادة "رحيل" بسبب ألاعيب أبوزيد

أيمن يونس عضو لجنة
أيمن يونس عضو لجنة الكرة بالزمالك

شن أيمن يونس، عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، هجومًا عنيفًا، على نبيل أبو زيد، وكيل صبري رحيل الظهير الأيسر لفريق الكرة بالزمالك، واتهمه بالتآمر على القلعة البيضاء وعلي اللاعب نفسه.

وقال يونس: إن أبوزيد كان وراء إقناع رحيل بالتوقيع على عقود انتقال للأهلي وخلع فانلة الزمالك وحصول اللاعب على 500 ألف جنيه من الأهلي كمقدم تعاقد ضاربا بتعهداته مع الزمالك عرض الحائط لتصل العلاقة بين الزمالك ورحيل لطريق مسدود نظرا لانتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

أضاف أن أبو زيد قام بإقحام ظهير الزمالك الأيسر في مشكلة أخرى بغرض إغراقه في دوامة الأزمات لإفقاده تركيزه وتراجع مستواه في المباريات وتهديد مسيرته بالمنتخب الوطني المنضم لصفوفه مؤخرا بسبب دخوله مفاوضات مع رئيس نادي أهلي طرابلس. والحصول منه على مبلغ مالي على سبيل الهدية لظهير الزمالك الأيسر لإقناعه بالانتقال لصفوف الفريق الليبي مقابل حصوله على مقابل مالي مغري في حين وقع اللاعب للأهلي المصرى على عقود لمدة 3 مواسم قادمة. 

كشف يونس عن أن المفاوضات مع صبري رحيل وصلت إلى طريق مسدود نظرا لتلاعب وكيل أعماله على الزمالك وتفكيره فقط بالفوز بأكبر عمولة مالية مستغلا حالة الغضب المسيطرة على رحيل من مسئولي الزمالك لتجاهلهم له طوال السنوات الماضية.
الجريدة الرسمية