رئيس التحرير
عصام كامل

محمد منير يعلن إلغاء حفله الغنائي فى رأس السنة بعد تعرضه لوعكة صحية

الفنان محمد منير
الفنان محمد منير

فاجأ الفنان محمد منير، جمهور بقرار تأجيل حفل ليلة رأس السنة، الذى كان من المقرر أن يحيه داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقطامية، يوم الثلاثاء المقبل، ذلك لتعرضة لوعكة صحية تمنعه من الغناء.

وقال محمد منير، عبر حسابه  الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "جمهورى الغالى والحبيب.. كنت على شوق أن ألتقى بكم لنحتفل كما تعودنا سويا بالعام الجديد فى حفل رأس السنة، ولكنها إرادة الله!!.. ونظراً لإصابتى بوعكة صحية فقد تقرر تأجيل الحفل، على وعد بتحديد موعد لحفل جديد فى القريب العاجل، فور تماثلى للشفاء، كل عام وأنتم بخير وفى أطيب حال".

 

 

 

يشار إلى أن الكينج قد أحيا مؤخرًا حفلاً غنائيًا كبيرًا، في نادي هيلويوبوليس الشروق، و حضره الآلاف من محبيه، وظهر في الحفل وهو جالس على كرسي، وبعد ذلك كشف عن أسباب أحيائه الحفل على الكرسي، حيث أوضح أنه يعاني من قصور في الحوض، وأنه بدأ يتماثل الشفاء.

محمد منير في الأوبرا: عملت عمرة وحجيت.. والحدود بين العرب "هتسقط"

 

وقدم منير خلال الحفل حوالي 14 أغنية، من أغانيه القديمة والجديدة، ومن الأغاني التي قام بتقديمها :هيلا هيلا، الجيرة والعشرة،يا ليلة عودي تاني، علىي صوتك، بره الشبابيك،الرزق على الله، أشكى لمين، قلبى مساكن شعبية، الكون كله بيدور، الليلة يا سمرة، غريبة، شبابيك.  

الجريدة الرسمية