رئيس التحرير
عصام كامل

الوقوف على الكرة على طريقة رمضان صبحي بمواجهات الأهلي والزمالك أزمة متكررة| فيديو

شباب الاهلي
شباب الاهلي

تسبب محمد فخري لاعب شباب النادي الاهلي، في إثارة أزمة في مباراة شباب الأهلي مع الزمالك في دوري الجمهورية بعدما كرر اللاعب الوقوف على الكرة في الوقت بدل الضائع للمباراة التي جمعتهما بملعب الأهلي على طريقة رمضان صبحي لاعب الأهلي وهشام شعبان لاعب الفريق مواليد 97.

 

 

وكان هشام شعبان مواليد 1997 تسبب في أزمة كبيرة في مباراة فريقه أمام الزمالك خلال اللقاء الذي جمعهما الموسم الماضي على ملعب القلعة الحمراء في دوري الجمهورية.

وتسبب لاعبو الأهلي بالوقوف على الكرة بشكل ملفت للنظر في إغضاب لاعبي الزمالك والدخول في مشادات خلال أحداث اللقاء.

نجوم الغد.. الأهلي يستدرج الزمالك في قمة دوري الجمهورية للشباب

وفاز فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الزمالك بهدفين لهدف في اللقاء  الذي جمعهما على ملعب القلعة الحمراء، بمدينة نصر ضمن مواجهات الجولة الـ 19 لدوري الجمهورية للشباب في الموسم الجاري 2029 -2020، ليحقق الأحمر الفوز على الزمالك ذهايا وايابا .

أحرز وليد مصطفي، الهدف الاول لفريق الاهلي في الدقيقة 11 من بداية اللقاء، ثم أضاف محمد فخري الهدف الثاني للاهلي في الدقيقة 74 فيما أحرز الزمالك الهدف الوحيد في الدقية 69 ونقلت قناة الأهلي المباراة على الهواء مباشرة ضمن استديو الاشبال تقديم الإعلامي أسامة حسني وتحليل إبراهيم عبدالصمد وأحمد بلال نجما القلعة الحمراء السابقين.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة،  فيما توقف رصيد الزمالك عند 32 نقطة، وكرر الأهلي  الفوز على الفريق الأبيض، بعدما هزمه بثلاثية نظيفة في لقاء الدور الأول على ملعبه بميت عقبة.

الجريدة الرسمية