رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على تفسير رؤيا الورد لابن سيرين

الورد
الورد

 

إذا شعر الإنسان ببعض الضيق في أمر من أمور حياته خرج إلى الحدائق ليرى الورد والزهور حتى ترتاح نفسه، والورد في الواقع هو دليل على المحبة والمودة وأكثر ما يسعد الأنثى أن يأتي لها الزوج أو الحبيب بالورد، ومنهم من يحب الأحمر ومنهم من يحب الأبيض .

 

يقول ابن سيرين، إنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يضع على رأسه إكليلا من الزهور دل ذلك على أنه سوف يتزوج من امرأة ثم يتم الفراق سريعا، وإذا رأى أنه يقوم بقطف الورد في المنام دل ذلك على أنه سوف يعاني فترة طويلة من الهم والحزن.

 

تفسير حلم طلاق الرجل زوجته

 إذا رأى الشخص أنه يقوم بقطف ورد أبيض اللون دل ذلك على أنه قد قبل امرأة عفيفة دون رغبتها، وإذا رأى أن أحد الأشخاص يقدم إليه وردا أسود اللون دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يواجه العديد من المشاكل في حياته، ويدل الورد الأسود أيضاَ على وفاة أحد الأشخاص المقربين منه.

واختلف تفسير الورد لـ ابن سيرين حيث قال إن تفسير الورد متوقف على مكان الوردة نفسها فلو رأى الحالم في منامه الورد وكان مكانه على الشجرة فهذا يدل  على الذرية وولادة طفل جديد ونوعه ذكر أو يحمل بشرى سارة لصاحب الحلم بأن عمره مديد.

 

تفسير حلم ركوب الدراجة في المنام لـ ابن سيرين

ولكن إذا رأى الورد مقطوفا فهذا  يدل على إصابة صاحب الحلم بالقهر والحزن لفترة كبيرة من الزمن، أما إذا كان الورد لونه أبيض فهذا يدل على تقبيله بالغصب لفتاة طاهرة وعفيفة.

ويختلف الحلم للعازب إذا قطف الوردة البيضاء من على الشجرة دليل على أنه سيتزوج من امرأة تتسم بالطهر والنقاء، أما الفتاة العزباء إذا رأت في المنام الورد الأبيض،  دل هذا على قرب زواجها من شاب قلبه لين.

ولكن إذا رأى  شخص في المنام أنه يقوم بتقديم الورد الأحمر لأحد أعدائه دل ذلك على أنه غاضب جداً منه ويريد أن يؤذيه، وإذا قدمه لأحد أصحابه دل ذلك على العاطفة الشديدة والحب والود بينهما.

أما إذا رأت الفتاة العزباء في منامها وردا أحمر وبه شوك فإن هذا الحلم  بمثابة تحذير وإنذار لها من الدخول في علاقة عاطفية لأنها سوف تسبب لها الكثير من المتاعب والهموم الكثيرة في الحياة.

أما إذا رأى الزوج في المنام أن زوجته تقدم له  الوردة الحمراء يدل هذا على حبها الكبير له والاستقرار والرومانسية، ولكن إذا كان بينهما  خلاف دل هذا على غضب الزوج الشديد من تصرفات زوجته.

 أكد ابن سيرين، أن رؤية الورد البنفسجي ليست محمودة وخاصة للرجل لأنها تؤكد أن الحالم يكسب مالا كثيرا ولكنه مال حرام.

عندما ترى العزباء في منامها الورد البنفسجي فهذا يشير إلى رغبتها في حدوث شيء جديد في حياتها يعطيها طعم مختلف، وهذا الحلم يدل إلى رغبة أحبة الحلم في تغيير حياتها.

أما إذا كان صاحب الحلم أعزب ورأى الورد البنفسجي دل هذا على غرقه في الذنوب وأعمال الشيطان النجسة.

 ومن كان يسعى إلى تحقيق الشهرة والانتشار ورأى في المنام الورد البنفسجي فهذا الحلم يحمل له البشرى بأنه سوف يحقق الشهرة والانتشار في الواقع،  والله أعلم.

الجريدة الرسمية