رئيس التحرير
عصام كامل

كايلي جينر تروج لألبوم حبيبها السابق ترافيس سكوت

كايلي جينر
كايلي جينر
عبرت النجمة العالمية الشهيرة كايلي جينر عن فرحتها بمظهرها ليلة أمس، وكانت ترتدي خاتمًا ضخمًا من الألماس الأصفر بعد أيام من عيد الميلاد، كما ظهرت النجمة البالغة العمر 22 عامًا وهي ترتدي ملابس جلدية أثناء تناول العشاء مع أصدقائها، وهي تروج للألبوم الجديد لصديقها السابق ترافيس سكوت على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.
 
ونشرت قائمة لمتابعيها على إنستجرام تضم أغاني ألبوم ترافيس سكوت الجديد "Jackboy" ومكتوب عليها والد ستورمي في الجزء العلوي من الشاشة. 
 
 
 

 

 
وليس من الواضح ما السبب وراء نشر صور للخاتم الجديد الذي ترتديه، وهل الهدف منه توصيل رسالة معينة لمتابعيه، أم مجرد تباهيها بقطعة جديدة من المجوهرات انضمت إلى مجموعتها الفاخرة.
 
 

 

 
وكان قد رحب الثنائي اللذان قيل إنهما انفصلا في وقت سابق من هذا العام، بابنتهما ستورمي في 1 فبراير 2018، وظهرت كايلي بصحبة ترافيس في آخر ظهور عام لهما معًا في العرض الأول لفيلم وثائقي من"Netflix" ، "Look Mom I  Fly، في أغسطس الماضي. 
 
 

 

 
وقالت مصادر إن الثنائي يتقاسمان حضانة ابنتهما مناصفة، وأن الأمر ليس نقطة خلاف بينهما، وقال مصدر آخر: "ما يزال لدى ترافيس الكثير من الحب لكايلي ويحترمها كأم، وأنه يشارك بشكل كبير في حياة ستورمي".
الجريدة الرسمية