رئيس التحرير
عصام كامل

جركن حبنا


- وقف الشاب مذهولا بعد أن فقد أعز ما يملك، فقد كان يسير بمفرده، وفجأة نزل أربعة ثيران بشرية من سيارة دفع رباعى، بدون لوحات، وفور أن رآهم ارتعدت ركبه، وأيقن أنه هالك لا محالة، فاختطف أحدهم زجاجة المياه المعدنية التى كانت بيد الشاب الأعزل ولاذوا بالفرار.
- الضيوف لصاحب البيت: بصراحة إنت كريم جدا يا حاج.. غدا وعصير وشاى وقهوة و3 أزايز ميه كمان.. الله يعمر بيتك.
- حماته: جوز بنتى الكبيرة جاب لى هدية فى عيد ميلادى سلسلة دهب.. وجوز بنتى التانية جاب لى غويشتين دهب وخاتم فيه فص ألماظ.. لكن إنت حبيب قلبى وأغلى منهم وهديتك غالية.. كرتونة ميه بحالها.. أمووووء.
- فى فترة الخطوبة يبدو العريس فى أفضل حالاته، فقد فاجأ خطيبته بهدية لم تكن تتوقعها، ذهب لبيتها حاملا جركن مياه على كتفه ورن جرس الباب، فتحت خطيبته، صرخت من هول المفاجأة: جركن حبنا !
- اقترح أحد زملائنا شراء "....." بالكهرباء من ألمانيا، هذا الجهاز يطلقها "إسكندرانى أصلى" طويلة ومنغمة، ولو كنت ثريا لاشتريت هذا الجهاز وأقوم بتشغيله، ردا على قول الإخوان المؤيدين لمرسى بأن سد النهضة وتحويل إثيوبيا مجرى النهر لمنع المياه عن مصر سوف يسبب الدمار لإثيوبيا، لأن الجو حار وسوف تتبخر مياه النيل لتكون سحبا ضخمة وتمطر أمطارا غزيرة سوف تدمر سد النهضة، ويعود الماء إلى مصر بغزارة عما كان عليه، هذا قولهم، أرجوكم شغلوا الجهاز بسرعة، فهو أبلغ رد على مظلمى العقول.
الجريدة الرسمية