رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. "فيتو" تواصل كشف الاعتداء على المتهمين باقتحام سجن بورسعيد

فيتو

تواصل "فيتو" كشف ملف الاعتداءت على المتهمين فى قضية اقتحام سجن بورسعيد العمومى فى سجن المنصورة من خلال لقائها بأحد المتهمين المخلى سبيلهم على ذمة القضية. 
قال "على الجرايحى"، 35 سنة، عاطل، لدى اثنان أشقاء بنت وولد، ووالدى قعيد ووالدتى مسنة، أدرجتنى الحكومة على قائمة المسجلين جرائم نفس، مع العلم أننى أعانى من عجز بقدمى، إثر إصابتى بجلطتين فى ساقى اليمنى واليسرى، ولا أستطيع السير، أو حمل السلاح.
وأضاف الجرايجى: "يوم اقتحام السجن كنت فى البيت، اتصل بى "محمد صبح" رئيس مباحث الضواحى، وطلب منى أن أنزل لأحمى القسم من مهاجمة البلطجية، فرفضت وقلت له: "يا باشا أنا ربنا تاب عليا وماشى بما يرضى الله".
ويتابع: "فوجئت به يهاجم منزلى فى ساعة متأخرة من الليل بالسلاح الذى وجه على الأطفال، مما أصابهم بالفزع، وبعد أن قاموا بتفتيش المنزل، لم يجدوا شيئا، وتم احتجازى بمعسكر الأمن المركزى".
ويستطرد: "تم الاعتداء على بالضرب المبرح، ولا أعلم لماذا وقاموا بتقييدى من خلفى وقاموا بصعقى بالكهرباء، وتهديدى ومن معى من المسجونين أنهم سيحضرون أهلنا من النساء، والاعتداء عليهن".
وأنهى الجرايحى: "صدر قرار بإخلاء سبيل 11 متهما، ولكن النيابة استأنفت ضدنا ولا أعلم لماذا وبعدها بما يقرب من أسبوع تم إخلاء سبيلنا".
الجريدة الرسمية