رئيس التحرير
عصام كامل

جامعة بورسعيد تعلق جميع الامتحانات حتى إشعار أخر

فيتو

قررت جامعة بورسعيد، اليوم "الاثنين"، تعليق جميع امتحانات كلياتها لحين إشعار آخر، بعد سقوط 71 مصابًا فى اشتباكات "الجرين إيجلز" وطلاب المدينة الجامعية المنتمين لـ"ألتراس أهلاوى"..


كانت الجامعة، قد أصدرت بيانًا رسميًا عبر موقعها الإلكترونى، حول تداعيات اشتباكات نشبت الأسبوع الماضى، بين المئات من أعضاء ألتراس المصرى "الجرين إيجلز"، مع طلاب كلية الهندسة ببورسعيد، بعد قيام مجموعة من الطلبة المؤيدين لألتراس أهلاوى برسم جرافيتى مسيء للبورسعيدية وألتراس جرين إيجلز على جدار المدينة الجامعية.

وقال البيان: تم تعليق جميع الامتحانات بكليات الجامعة لحين إشعار آخر، وذلك حرصًا على سلامة أبنائنا من الجانبين وكذلك منشآت الجامعة، بالإضافة إلى فتح تحقيق داخلى بمعرفة الإدارة القانونية بالجامعة للوقوف على ملابسات الحادث ومحاسبة المتجاوزين، مع مخاطبة مدير أمن بورسعيد، اللواء محسن راضى، لاتخاذ كل الاجراءات القانونية؛ لحماية أفراد ومنشآت جامعة بورسعيد من خارج أسوار المدينة الجامعية".

وأكدت الجامعة فى بيانها أنها تشجع وتبارك مبادرة الطلاب لإجراء تواصل وحوار مع إخوانهم من شباب ألتراس النادى المصرى بغرض تهدئة الأجواء وإزالة الاحتقان وإنهاء الأزمة بين شباب الجانبين.

الجريدة الرسمية