رئيس التحرير
عصام كامل

توقعات الابراج 2020 | عبير فؤاد تكشف عن أهم ما يتنظر رؤساء وملوك العالم في العام الجديد

فيتو

توقعات الابراج 2020.. كشفت خبيرة الأبراج وعلم الفلك عبير فؤاد عن الملامح الفلكية للعام الجديد، وأهم حظوظ الابراج 2020، والابراج الاكثر حظا ٢٠٢٠ ، وتوقعات الابراج لسنة 2020 ، مشيرة إلى أن عام 2020 هو عام التحدي، حيث بدأ بحالة فلكية استثنائية بسبب اجتماع 3 كواكب ( بلوتو وزحل والمشتري) ببرج الجدي وهو برج الخشونة والاجتهاد، وهي تعتبر ظاهرة غريبة لأن زحل والمشتري عكس بعض، متوقعة أن يشهد العالم في العام الجديد العديد من الاحداث التى تغير خريطة العالم.  

وقالت خبيرة الأبراج وعلم الأرقام حول توقعات الابراج لعام 2020 أن البلدان الأسوأ حظا في العام الجديد هي اليمن؛ لأن الحالة الفلكية لهم تحمل أجواء محملة بالضغوط لذلك فهي تحتاج إلى البناء بعام 2020، وكذلك إيران والتى يفرض عليها نوع من العزلة خلال هذا العام.

توقعات الابراج 2020 | عبير فؤاد تكشف عن حظوظ الابراج 2020 وما ينتظر العالم في العام الجديد

توقعات الابراج 2020

وتابعت أن تركيا من ضمن البلدان الأسوأ حظا عام 2020 حيث سيتم فرض العزلة عليها هي الأخرى، من ضمن قائمة الأسوأ حظا هي الولايات المتحدة الأمريكية؛ لأنها سوف تواجهها تحديات كبيرة وانقلاب بأحوالها.

اكثر الابراج حظا فى 2020

أما عن البلدان الأكثر حظا عام 2020 هي مصر والتي سوف يكون لديها قرارات جريئة وشجاعة، وكذلك الصين؛ بسبب وجود كوكب المشتري في وضع داعم لهما مما يمنحهما فرصة هائلة للتوسع في نطاق سيطرتهما وتجاوز الولايات المتحدة الأمريكية كقوة عظمى مسيطرة.

 

ومن ضمن قائمة الأكثر حظا عام 2020 هي لبنان ؛ لأنها سوف تعيش مرحلة جديدة تحمل لهم الإصرار والشجاعة والقدرة على عمل المبادرات التي تحقق لهم النجاح والتقدم.

توقعات الابراج 2020 | عبير فؤاد تكشف عن أخطر أيام 2020

اكثر الابراج حظا فى 2020

وعن رؤساء الدول الأكثر حظا عام 2020 قالت عبير فؤاد، أولهم أمير الكويت، الأمير صباح الأحمد الجابر المبارك الصباح، بينما رؤساء الدول الأسوأ حظا في عام 2020 هم أمير قطر الشيخ تميم بن حمد بن خليفة، وزعيم كوريا الشمالية، ورئيس وزراء أثيوبيا أبي أحمد، ورئيس إيران، حسن روحاني والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

توقعات الابراج 2020

قالت أن الولايات المتحدة الأمريكية من أول شهر يناير سوف يكون في مواجهتها 5 كواكب وذلك يعرضها لـ استفزازات  وانقلابات و تغيرات وتحولات كثيرة، ونفس الشئ بالنسبة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يواجه ضغوط وسيكون فاقد اتزانه النفسي، كما أنه لديه حالة تردد في إتخاذ القرارات.

توقعات الابراج 2020 | عبير فؤاد تكشف عن اكثر الابراج حظا فى 2020

حظوظ الابراج 2020

أما عن روسيا ورئيسها فلاديمير بوتين، سوف يكون لديه حالة حيرة وتردد في اتخاذ القرارات وعدم اتزان نفسي وعدم الوضوح في تحديد توجهاته، أما الصين ورئيسها شي جين بينج، سيكون لديه عمل من خلف الستار والتخطيط بسرية تامة ومن الممكن أن يقوم باصطدام العالم بعمل مفاجئ، وعن ألمانيا فإن أنجيلا ميركل، فسيكون لديها حالة صحية متدهورة وذلك نتيجة مواجهة 5 كواكب لبرجها مما يجعلها عرضة لتدهور الحالة الصحية.

توقعات الابراج لعام 2020

وبالنسبة لفرنسا فإن إيمانويل ماكرون، فإنه سيكون لديه مرحلة جديدة بها تقدم ونجاح ويستطيع أن يخرج بلاده من الأزمات، أما بريطانيا ورئيس الوزراء بها سيكون عام 2020 يميل لاتخاذ قرارات عشوائية ومتسرعة.

وعن سوريا ورئيسها بشار الأسد، سيكون عام 2020 عام التشدد والتخبط والتشويش وعدم القدرة على اتخاذ القرارات، أما إيران ورئيسها حسن الروحاني، فإنه من مواليد برج العقرب سيكون لديه نهاية مرحلة يشعر فيها بالحزن والغضب و سيفرض على إيران نوع من العزلة.

توقعات الابراج لسنة 2020

وبالنسبة لدولة قطر وأميرها تميم بن حمد، وهو من مواليد برج الجوزاء، سيكون لديه عام مليء بالضغوط الكبيرة وقد يحتاج للبدء من جديد، أما بالنسبة لدولة الإمارات ورئيسها الشيخ خليفة بن زايد، وهو من مواليد برج العذراء، سيمثل عام 2020 بالنسبة له توسع بالعلاقات الدولية، بينما دولة الكويت وأميرها الشيخ صباح الأحمد، سيكون عام 2020 من أفضل السنوات لديه ويعتبر عام بناء له وتحقيق مكاسب ونجاحات.

حظوظ الابراج 2020

أما لبنان فهي تعتبر من البلدان التي سيكون لديها بدايات جديدة ومن الممكن أن يكون لديها مبادرات وروح مبادرة لتحقيق النجاح والتقدم بعام 2020، أما أثيوبيا فهي تمثل نهاية مرحلة بالنسبة لرئيس الوزراء ومن الممكن أن يواجه تمرد ومعارضة والوقوع في الأخطاء، وعن كوريا الشمالية وزعيمها قالت بأن زعيمها من مواليد برج الجدي، وسيكون لديه عام مليء بالمصاعب والضغوط، أما بالنسبة للجزائر فإن رئيسها الجديد عبد المجيد تبون، فهو من مواليد برج العقرب وسيكون عام 2020 لديه الكثير من التحرر والقدرة على تحديد الأولويات بمناطق عدة، وسيكون لديه علاقات دولية كثيرة خاصة في شهر فبراير، وديسمبر ونوفمبر.

 

وبالنسبة لتونس فإن رئيسها قيس بن سعيد هو من مواليد برج الحوت، مما يجعله يميل بتحرر وجرأة ولكن السرعة قد لاتكون في صالحه أو في قراراته، وعن ليبيا سيكون عم 2020 مليء بالمشاكل والضغوط .

الجريدة الرسمية