رئيس التحرير
عصام كامل

المدير التنفيذي لبيراميدز يكشف أسباب اختيار تشاتشيتش | صور

مدرب بيراميدز والجهاز
مدرب بيراميدز والجهاز المعاون له

قال المهندس ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز: إنه سعيد بالإعلان عن تعيين المدرب الكرواتي أنتي تشاتشيتش مديرا فنيا جديدا لفريق الكرة، مؤكدا أن المدرب يمتلك سجلا حافلا من النجاحات والإنجازات.

أوضح عيد أن المدرب وإنجازاته وتاريخه الكبير يتوافقان مع رؤية نادي بيراميدز وخططه المستقبلية وطموحه الكبير في المرحلة المقبلة.

تشاتشيتش يقود بيراميدز بداية مباراة المصري بالكونفيدرالية

شدد المدير التنفيذي على أن الجميع تابع منتخب كرواتيا تحت قيادة مدرب بيراميدز الجديد وإمكانياته ستكون بمثابة نقلة للنادي الذي يطمح للفوز بالبطولات والتواجد في مكان أفضل بخريطة الكرة المصرية والأفريقية والعربية.

وتابع ممدوح عيد، إن أسباب اختيار الكرواتي أنتي تشاتشيتش، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يعود إلى السيرة الذاتية القوية التي حققها في مشواره مع الأندية أو المنتخبات، لا سيما وأنه تولى تدريب كرواتيا لوقت طويل.

وأشار إلى أن نجاحه مع المنتخب الكرواتي، وكذلك نادي دينامو زغرب، وتحقيق البطولات، بالإضافة إلى امتلاكه لعامل الخبرة والعمل في المنطقة العربية مع المنتخب الليبي، كانت سببا في التعاقد مع المدير الفني الجديد.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي لتقديم المدير الفني الجديد: "هدفنا هو الفوز بكل البطولات التي نشارك فيها، نسير بخطى جيدة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية وكذلك كأس مصر، ونسعى إلى تحقيق نتائج جيدة في مسابقة الدوري المصري الممتاز".

وعاد ليقول: "المدير الفني الجديد، عمل تحت ضغوط كبيرة في نادي دينامو زغرب، والذي يطلب دائما الفوز بكل البطولات، وهذا كان حافز كبير لنا للتعاقد معه، كما أن خبرته من العمل مع المنتخب الليبي سوف تسهل فهمه للاعب المصري في وقت سريع".

الجريدة الرسمية