رئيس التحرير
عصام كامل

"فيتو" تكشف تفاصيل الإطاحة بـ400 قيادة فى "الداخلية" بأمر الجماعة

فيتو

تنفرد جريدة "فيتو" فى إصدارها الورقى الأسبوعى، مساء اليوم الإثنين، بعدة مفاجآت، أولها معلومات مثيرة حول الإطاحة بـ400 قيادة فى وزارة الداخلية خلال أيام بأمر جماعة الإخوان، حيث تقرأ فى الموضوع الذى كتبه الزميل محمد عبد الفتاح، تحت عنوان "مذبحة الداخلية بعد القضاء" كثيرًا من التفاصيل حول المذبحة المرتقبة، ومجموعة من الأسماء التى تستهدفها هذه المذبحة.


وتنفرد "فيتو" كذلك بأسرار جديدة ومثيرة حول القبض على مجموعة من كوادر الجماعة بالإمارات، فتحت عنوان "الكتاتنى كلمة السر فى سقوط خلية الإخوان بالإمارات"، تكشف "فيتو" علاقة الدكتور سعد الكتاتنى بهذه العملية، وتفاصيل ما جرى بين الوفد الرئاسى المصرى والمسئولين الإماراتيين خلال الزيارة الأخيرة للدكتور عصام الحداد مساعد رئيس الجمهورية للشئون الخارجية لأبو ظبى.
ومن بين أبرز مفاجآت "فيتو"، تخصيص ملحقها هذا العدد عن "مصر بكرة"، والذى تضمن مجموعة من الحوارات مع علماء وباحثين ومفكرين حول مشروعاتهم لنهضة مصر، حيث يقدم كل منهم مشروعًا متكاملًا للنهضة، وتفاصيل أخرى مثيرة بين دفَّتَى هذا الملحق.
يأتى هذا فى الوقت الذى تحتفل فيه "فيتو" فى عدد خاص وتذكارى بمرور عام على صدورها، عبر مجموعة من المفاجآت التى تضمنتها صفحاتها خلال عام، حيث ترصد الجريدة الانفرادات الصحفية والموضوعات المثيرة التى أنجزتها على مدار 12 شهرًا كاملة.
تحت عنوان "سنة أولى فيتو"، ذكَّرت الجريدة قرَّاءها بانفرادها بخبر زيارة محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين، للرئيس السابق حسنى مبارك بالمركز الطبى العالمى، ومفاوضات الجماعة مع المرشح الرئاسى السابق الفريق أحمد شفيق، وتنحى المشير حسين طنطاوى، وإقالة النائب العام السابق عبد المجيد محمود، وغيرها من الانفرادات.

الجريدة الرسمية