رئيس التحرير
عصام كامل

استجابة لـ"فيتو".. توفير 5 ماكينات وسيارتين لخدمة أهالي شمال سيناء

اللواء محمد عبد الفضيل
اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء

أعلنت محافظة شمال سيناء، عن توفير 5 ماكينات وسيارتين متنقلتين لتيسير صرف المرتبات والمعاشات والقضاء على التزاحم أمام ماكينات الصرف في المحافظة، واستجابة لشكوى الأهالي التي أعلنوها من خلال بوابة “فيتو”.

وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أنه يتابع شكاوى واستغاثات المواطنين ، واضاف أنه تواصل مع محمد الأتربى رئيس مجلس ادار ة بنك مصر ووافق على تزويد فروع البنك في المحافظة بـ 5 ماكينات اضافية الى جانب سيارتين متنقلتين في كل سيارة ماكينتين للصرف منهما .

وأشار المحافظ الى أنه تم التنسيق مع صلاح المالح مدير فرع البنك في المحافظة وجارى توزيع الماكينات على عدة مناطق وتركيبها لتيسير صرف المرتبات والمعاشات وباقى مستحقات المواطنين منها والقضاء على الازحام وتخفيف المعاناة عن أهالى المحافظة .

وأضاف أنه بالنسبة للسيارتين فقد تم تخصيص احداها لمنطقة بئر العبد وبقاء الثانية في العريش للتنقل بين المناطق المزدحمة لتخفيف الازدحام عن الماكينات، حيث تضم كل سيارة ماكينتين للصرف منهما.

وأشار إلى أنه جارى التواصل مع باقى رؤساء مجالس إدارات البنوك الأخرى لتوفير عدد إضافى من الماكينات لتيسير الصرف وتخفيف المعاناة عن المواطنين .

اقرأ أيضا: 

زحام ومشادات.. أزمة كل شهر أمام ماكينات الصراف الآلي بشمال سيناء | صور

يذكر ان "فيتو" نشرت تقرير مفصل عن تزاحم ومشادات المواطنين امام ماكينات الصرافه بالمحافظة بسبب قلة اعداد ماكينات الصرافة وتعطل الاخر. 

الجريدة الرسمية