رئيس التحرير
عصام كامل

استنفار أمني في شوارع الجيزة.. وانتظام الحركة المرورية بالقاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت شوارع محافظة الجيزة، صباح اليوم الجمعة، انتشارا أمنيا مكثفا بالتزامن مع انتظام الحركة المرورية بكافة المحاور والطرق وانتظام الخدمات المرورية ودراجات الدفع الرباعى.

وتمركز مجموعات من التدخل السريع وخدمات أمنية على المناطق الحيوية بالتزامن مع استعدادات وزارة الداخلية لتأمين احتفالات أعياد الميلاد ورأس السنة، واتخذت وزارة الداخلية، كافة التدابير اللازمة لتأمين احتفالات المواطنين برأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وشهدت كافة مديريات الأمن انتشارا أمنيا مُكثفا بالمحاور والشوارع والميادين والمناطق والمنشآت الهامة ودور العبادة، للحفاظ على الأمن، والتعامل الفورى والتصدى الحاسم لكل ما من شأنه تعكير صفو تلك الأجواء.

اقرأ أيضا: 

قوات التدخل السريع وخدمات سرية ونسائية لتأمين احتفالات عيد الميلاد ورأس السنة| فيديووصور

 

على جانب آخر، انتظمت الحركة المرورية، صباح اليوم الجمعة، على كافة المحاور والطرق الرئيسية والميادين بالقاهرة والجيزة وسط انتشار الخدمات الأمنية والمرورية لضبط كل ما يخل بالأمن العام.

وشهدت الحركة المرورية على الطرق السريعة والصحراوية «الإسكندرية الصحراوى، القطامية - العين السخنة، السويس الصحراوى، القاهرة - بلبيس» سيولة مرورية.

وانتظمت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى أمام القادم من المرج ومتجها إلى السلام، وكذلك محور صفط اللبن اتجاه الجامعة، وطريق السويس ومحاور صلاح سالم والأوتوستراد والنصر.

وشهدت المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة "كوبرى أكتوبر – 15 مايو – الجلاء – كوبرى عباس – كوبري الجامعة"، وشارعي فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، والكورنيش، وشارع البحر الأعظم، وكذلك محور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة، سيولة مرورية أمام قائدى السيارات.

الجريدة الرسمية