رئيس التحرير
عصام كامل

الإصابات تضرب منتخب المغرب قبيل مباراة تنزانيا

منتخب المغرب
منتخب المغرب

قبيل أيام من مواجهة نظيره التنزاني في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل، يبدو أن الإصابات باتت تؤرق المدرب المغربي رشيد الطاوسي.

وكشفت مصادر رياضية مغربية اليوم الجمعة، عن بوادر تصدع عميق داخل المنتخب المغربي، بسبب غياب لاعبين كبار جلهم من المحترفين في دوري فرنسا وغيرها من دول أوربا.

كما كشفت مصادر صحفية عن احتمال غياب عبد الحميد الكوثري ويونس بلهندة لاعبي نادي مونبولييه الفرنسي بسبب الإصابة عن الحضور رفقة المنتخب المغربي، علما بأن هناك اتصالات جارية بين طبيب المنتخب الوطني الدكتور هيفتي والجهاز الطبي للفريق الفرنسي من أجل معرفة جحم الإصابة التي يعاني منها اللاعبان معا.

وأفاد المصدر ذاته، أنه بالرغم من تأكيد حضورهما، إلا أن الشكوك تحوم حول مشاركة أحمد القنطاري مدافع نادي بريست الفرنسي في مباراة تنزانيا بسبب معاناته من الإصابة على مستوى كاحل، ولنفس السبب قد يغيب عبد العزيز برادة لاعب وسط ميدان نادي خيتافي الإسباني خصوصا أن التقارير الطبية الأخيرة حسب المصدر ذاته، تؤكد على ضرورة خلود عبد العزيز برادة لراحة لا تقل عن أسبوعين.

وفي سياق متصل، أشار المصدر ذاته إلى أن كثرة الغيابات داخل صفوف المنتخب الوطني، باتت تؤرق بال رشيد الطاوسي مدرب المنتخب  الوطني، والتي بعثرت كل أوراقه، كما كانت السبب وراء تأخره عن الإعلان رسميا على اللائحة النهائية، وموضحا في الوقت ذاته، أنه يعول كثيرا على لاعبي البطولة الوطنية من أجل تعويض النقص اللاإرادي الحاصل دخل كتيبة الأسود.
الجريدة الرسمية