رئيس التحرير
عصام كامل

أشهر 5 أغاني في احتفالات أعياد الميلاد (فيديو)

فيتو

أغاني الكريسماس | مع حلول فترة أعياد الميلاد  “الكريسماس” في نهاية كل عام، تتعالى نغمات وموسيقى بعض الاغاني التي ترتبط بتلك الفترة، وعلى الرغم من مرور  العديد من السنوات على صدور هذه الأغنيات، الا انها تظل محفورة في ذاكرة الكثيرين، وتحتفظ بمكانتها الخاصة لديهم.

أغاني الكريسماس | ومن اشهر الاغاني التي تصاحب احتفالات الكريسماس:

Christmas Time Is Here كتب تلك الاغنية وقام بغناءها النجم الشهير فينس جرادلي ولي مندلسون في عام 1965، ضمن برنامج تلفزيوني وقتها وغناها بعده الكثير من النجوم والنجمات.

 

 

let it Snow!  صدرت تلك الاغنية للمرة الاولي في عام 1945، وكتبها الشاعر الشهير سامي كاهن، ولحنها العالمي جول ستاين، وقدمها الكثير من النجوم ولكن اشهرهم النجم دين مارتن.

 

All i want for Christmas is You تعتبر من اكثر الاغاني المرتبطة بالكريسماس، وخاصة انها تحصل علي المركز الاولي من حيث الاستماع كل عام في اعياد الكريسماس، وغنتها النجمة الشهيرة ماريا كاري في عام 1994.

jingle Bells: صدرت تلك الاغنية المميزة في عام 2011 للنجم الشهير مايكل بوبيل، وقد حصلت الاغنية علي لقب الاكثر استماعا حتي الان في اعياد الكريسماس.

 

The Christmas Song: تعتبر تلك  الاغنية من الاغاني الشهيرة في يوم الكريسماس للنجم الشهير فرانك سيناترا، حيث قام بكتابتها كل من ليفيل كرامب وماركوس ويليامز، وقد صدرت للمرة الاولي في عام 1948

 

الجريدة الرسمية