رئيس التحرير
عصام كامل

جامعة الفيوم تحتفل بعيد العلم الثاني عشر الإثنين القادم

جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

تستعد جامعة الفيوم لتنظيم احتفالية كبرى بعيد العلم الثاني عشر ديسمبر 2019م، برعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، والأستاذ الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس الجامعة، وذلك يوم الإثنين القادم، الموافق 29 ديسمبر الجاري.

وتكرم الجامعة في الاحتفالية الحاصلين على جوائز الجامعة التقديرية والتفوق في التدريس والبحث العلمي وخدمة المجتمع، وكذلك تكريم الحاصلين على جوائز جامعة الفيوم في التأليف العلمي والمتميزين في الترقي للدرجات العلمية لوظيفتي أستاذ وأستاذ مساعد، وأفضل رسالة ماجستير ودكتوراه، وكذلك المتميزين من السادة أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة، وسيتم تكريم المدير العام المتميز والموظف والعامل المثالي على مستوى الجامعة.

ووفاءً وتكريما من الجامعة لمن قدموا الجهد في فترة عملهم سيتم تكريم رئيس الجامعة السابق ونائب رئيس الجامعة والعمداء والوكلاء السابقون والقيادات الإدارية التي أحيلت للمعاش، وكذلك السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين الذين رحلوا عن جامعة الفيوم  هذا العام.

وفي هذا اليوم يتم تكريم السادة الفائزين بجوائز جامعة الفيوم في النشر العلمي الدولي وبلغ عددهم 453 فائزاً قاموا بنشر أبحاثهم في مجلات علمية.

كما سيتم تكريم عدد 139 من الهيئة المعاونة الذين حصلوا على درجتي الماجستير والدكتوراه، و181 طالبا وطالبة أوائل كليات الجامعة.

الجريدة الرسمية