رئيس التحرير
عصام كامل

فساتين بملايين الجنيهات ترتديها الفنانات يبحث عنها المصريون على جوجل 

فستان مي عمر
فستان مي عمر

تصدر فستان الفنانة مي عمر، تريند مصر على مؤشر البحث الشهير جوجل، حيث شاركت الفنانة مي عمر في عرض الأزياء السنوي، الذي أقامه مصمم الأزياء هاني البحيري بأحد الفنادق بوسط القاهرة، وكانت مي عمر ترتدي أغلى فستان في العالم، فستان مي عمر، تبلغ قيمته ١5 مليون دولار، من تصميم البحيري. 

أبرز الكلمات التي بحث عنها المصريون كانت مي عمر و فستان مي عمر و مي عمر إنستجرام.

كان الفستان الذي ارتدته الفنانة مي عمر ، فستان مي عمر ، في عرض الأزياء الذي أقامه المصمم الشهير هاني البحيري، مرصعًا بالألماس والأحجار الكريمة، وتقدر قيمة بمبلغ ١5 مليون دولار، أي ما يعادل 241 مليون جنيه مصري، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ودفع المصريين للبحث عن أسعار فساتين المصمم هاني البحيري، التي عرضها في عروض الأزياء التي قدمها خلال مسيرة حياته في مجال الموضة.

مي عمر ترتدي فستانا بـ 15 مليون دولار في عرض أزياء هاني البحيري | صور 

قدم الفنان هاني البحيري 100 عرض أزياء، كان آخرها العرض الذي قدمت فيه مي عمر فستان زفاف، فستان مي عمر ، الذي بلغ سعره 241 مليون جنيه، ولم يكن سعر فستان مي عمر هو الأول في سلسلة الفساتين الباهظة الثمن، والتي عرضتها عدد من الفنانات في عروض أزياء هاني البحيري المختلفة.

قبل فستان مي عمر قدم هاني البحيري فستان النجمة اللبنانية نيكول سابا، الذى ظهرت به في ختام الديفيليه العاشر عام 2018، وكان مرصع بالألماس من شركة "صلالة" للمجوهرات، ووضع البحيري بالفستان ألماس بقيمة 10 مليون دولار. 

وفى عام 2017، ارتدت الفنانة يسرا اللوزى فستان زفاف وصف آنذاك بأنه الأغلى بالعالم، وكان مرصع بألماس وصلت تكلفته 5 ملايين دولار، ويضم الفستان 120 قيراطًا من الألماس.

أول تعليق من هاني البحيري على فستان مي عمر المثير 

وفي عام 2015، فى 2015، قدم المصمم هاني البحيري مفاجأته في عرض أزياء أقيم بسلطنة عمان، عندما ارتدت الفنانة سمية الخشاب فستاناً مرصعاً بـ200 قيراط من الألماس، ومطرز باللؤلؤ، وبلغت قيمة الفستان حوالي مليون ونصف المليون دولار. 

ويتربع هانى البحيرى قمة قائمة مصممي الأزياء المصرية، ولا يقل سعر الفستان من تصميم البحيري عن 70 ألف جنيه، وقام بتصميم عدد كبير من فساتين الفنانات، أشهرهم داليا البحيري وحنان مطاوع وإيمي سمير غانم وهبة مجدي، وكان فستان مي عمر أغلى فستان من تصمصم هاني البحيري.  

الجريدة الرسمية