رئيس التحرير
عصام كامل

"بكرى": وضع "برهامى" على قوائم الترقب يعنى أن الحرب ضد السلفيين بدأت

مصطفى بكري
مصطفى بكري

أكد الكاتب الصحفى، مصطفى بكرى، أن وضع اسم "ياسر برهامي" على قوائم الترقب والوصول، ووقفه وسحب جواز سفره في المطار عقب عودته من أداء العمرة بالسعودية، يعني أن الحرب قد بدأت ضد السلفيين، وقال: "برهامي يدفع ثمن مواقفه وزيارته للفريق شفيق".


وتساءل بكرى عبر صفحته على "فيس بوك" هل فكرت الجماعة التي تحكم وتتحكم في مصير شعب مصر معني هذا الإجراء ودلالاته؟  قبل ذلك تمت إقالة وإهانة الدكتور خالد علم الدين، وإبعاده عن منصبه بالرئاسة، وقال: "الإخوان لا يعرفون إلا أنفسهم ومصالحهم، وهل يمكن مثلا لمن وضعوا اسم "برهامي" أن يفعلوا نفس الشىء مع زوار قطر وتركيا من أعضاء الجماعة.

وقال بكرى: الإجابة لا بالقطع، لقد اختطفوا الوطن وسخروا الأجهزة لتصفية الحسابات مع الجميع، لقد فوجئت الأسبوع الماضي خلال زيارتي لأهلي في قنا وأثناء دخولي مطار القاهرة بأمين شرطة يرحب بي ويسألني "على فين" قلت إلى الأقصر، طلب منى بطاقة الرقم القومي سألته ليه ؟.. قال هذه تعليمات لمعرفة تحركات الشخصيات المعروفة، رفضت ذلك ومضيت غير عابئ بهذا الهراء.

واختتم بكرى: "الغريب أن أي شخصية معروفة تسافر أو تعود من الخارج يتم وقفها ويبلغ اسمها لجهة أمنية في المطار ويكون السؤال هل نسمح له أم لا؟.. إنها الدولة الإخوانية الفضيحة، هذه مهانة يجب فضحها.
الجريدة الرسمية