رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد الشيخ عن سر احتفاله بالهدف: أتفائل ببنتي مكة | فيديو

احمد الشيخ
احمد الشيخ

كشف أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، سر احتفاله بعد هدفه في شباك الإتحاد السكندري، مضيفًا: "الشينكار عليه صورة بنتي مكة وأنا بتفائل بيها دايما"، لافتًا إلي أن المباراة كانت صعبة في الشوط الأول، ولكن كان هناك إصرار علي حسمها بقوة خلال الشوط الثاني.

وتابع خلال تصريحات تليفزيونية لقناة "تايم سبورت"، أنه يحمد الله علي الهدف الذي أحرزه وكان سببًا في فوز الأهلي اليوم، لافتًا إلي أن المدير الفني فايلر يتعامل مع التدريبات وكأنها مباراة رسمية.

ولفت: إلي أن ظهور أي لاعب بشكل قوي ومميز في التدريبات يكون داعمًا في مشاركته بالمباريات الرسمية، لافتًا إلي أن فايلر يهتم للغاية بالتدريبات .

الأهلى يقسو على الاتحاد السكندرى برباعية نظيفة ويبتعد بقمة الدوري

وأكمل:"من يجتهد يتواجد في الملعب، وفايلر معندوش أساسي واحتياطي"، لافتًا إلي أنه يحاول تثبيت قدميه في الملعب.

 

 

 

و,حرص اللاعب أحمد الشيخ، نجم النادي الأهلي، على رفع صورة طفلته الصغيرة "مكة" وتقبيل "دبلة" زواجه، بعد إحرازه الهدف الأول في شباك الاتحاد السكندري، في اللقاء الذى يجمع الفريقين الآن على ملعب ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

,حقق فريق الكرة بالنادى الأهلى فوزا كبيرا على ضيفه الاتحاد السكندرى برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى انتهى قبل قليل على ملعب ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز .

 

الجريدة الرسمية