رئيس التحرير
عصام كامل

الشيخ يرفع صورة ابنته لحظة ولادتها بعد إحرازه الهدف الأول في الاتحاد | صور

فيتو

حرص اللاعب أحمد الشيخ، نجم النادي الأهلي، على رفع صورة طفلته الصغيرة "مكة" وتقبيل "دبلة" زواجه، بعد إحرازه الهدف الأول في شباك الاتحاد السكندري، في اللقاء الذى يجمع الفريقين الآن على ملعب ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بتقدم الأحمر بهدف مقابل لا شيء سجله أحمد الشيخ فى الدقيقة 47، في اللقاء الذي يجمع الفريقين الآن على ملعب ستاد القاهرة ضمن مواجهات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز. 

وجاءت بداية المباراة سجالا بين الفريقين حيث حاول الأهلي أخذ المبادرة الهجومية إلا أن لاعبي الاتحاد ظهروا ندا قويا للأهلي، ولم يمكنوا لاعبيه من السيطرة على منطقة المناورات ولم يشكل الأهلي أي خطورة واضحة على مرمى الاتحاد .

الأهلى يتقدم على الاتحاد السكندرى فى الشوط الأول بهدف الشيخ

وبدأ الأهلي يكثف من محاولاته الجومية بإتجاه مرمى الاتحاد السكندري بعد الربع ساعة الأولى ومحاولة اختراق الدفاع الحصين لزعيم الثغر بحثا عن الهدف الأول، ولكن لاعبو الضيوف نجحوا فى إفساد كل المحاولت الأهلاوية، وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات هذا الشوط . 

وشهدت الربع ساعة الأخير من هذا الشوط أفضلية هجومية لفريق الاتحاد السكندري، وكاد رزاق سيسيه أن يخطف هدف التقدم للاتحاد بضربة رأس في الدقيقة 35 بعد تلقيه كرة عرضية خطيرة من خالد الغندور، لكن محمد الشناوي تصدى لها بنجاح، وجاء رد الأهلي قاسيا في الدقيقة 47 بعدما تلقى أحمد الشيخ كرة عرضية أرسلها علي معلول من ضربة ركنية قابلها الشيخ بيسراه داخل شباك عماد السيد معلنا عن الهدف الأول للنادي الأهلي. 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، أجايي، أحمد الشيخ.

وجاء تشكيل الاتحاد السكندرى كالتالي:

في حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: محمود رزق، محمد أنور، أسامة العزب، السيد سالم. 

خط الوسط: نور السيد، أحمد نبيل مانجا، خالد الغندور.

خط الهجوم: أحمد رفعت، رزاق سيسيه، إيمانويل أكوي.

بينما تضم مقاعد البدلاء كلا من: محمود الزنفلي، هشام محمد، صبري رحيل، محمود شعبان، أحمد حجي، إسلام جمال، خالد قمر.  

الجريدة الرسمية