رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم رؤية الثعبان في المنام

الثعبان
الثعبان

في حالات كثيرة يستقيظ الانسان من نومه في حالة رعب شديد وذلك لانه رأي ثعبانا في المنام  ,كون الثعبان هو الحيوان الذي يخشاه الكثير من الناس و ينزعجون لرؤيته و بمجرد ظهوره في اي مكان يبتعدون عنه على الفور لمعرفتهم انه قد يضرهم بالسم الذي يحمله في لسانه.

من يري ثعبان في المنام يدل ذلك علي عداوة وكراهية من بعض الاشخاص المقربين منه ربما يكون من الاهل والاقارب او الجيران فيجب ان يكون حذر كون هناك شخص قريب منه يتربص به

ومن يري نفسه في المنام انه استطاع السيطرة علي ثعبان وتملكه دل ذلك علي قرب انه سوف يمتلك سلطة او قد يصل الي منصب كان ينتظره ويفكر به منذ فترة طويلة .

تفسير حلم من رأى نفسه يبكي في المنام

ولقد فسر ابن سيرين حلم الثعبان بعدة طرق مختلفة منها .

يقول ابن سيرين  ان الثعبان هو العدو الاكبر للانسان واذا كان الثعبان في المنام كبير الحجم يدل ذلك علي قوة وجبروت ذلك العدو .

أما من يري ثعبان ميت في المنام فهذا يدل علي علي دخوله في معركة مع اعداءه وسوف ينتصر عليهم ويتخلص منهم وهذة بشارة خير لمن يحلم انه يري ثعبان ميت في الحلم .

تفسير حلم من رأي نفسه يلعب كرة قدم في المنام

أما من يرى نفسه في المنام قد انتصر علي الثعبان وقطعه الي ثلاثة قطع  وكان متزوجا دل ذلك علي انه سوف يطلق زوجتة ثلاثة طلقات صحيحة ,وقد تكون نهاية الحياة الزوجية الي الابد .

ومن يري نفسه في المنام انه يسير في الحلم  والثعبان يسير خلفك يجب هنا الحرص من الاعداء الذين يتربصون بك ويضمرون  لك الشر  .

اما من يري نفسه في المنام يسير الثعبان بجواره يدل هذا علي ان هؤلاء الاعداء قريبون منك في الواقع بل ربما يكون من اهل بيتك ولذلك يجب ان تكون علي حذر ولكن ليكن قلبك مطمئن انهم لن يستطيعون الانتصار عليك ولن يضروك باي شكل من الاشكال  ولكن الحذر مطلوب حلم الثعبان مؤشر علي قرب الاعداء منك والله تعالي اعلم .

الجريدة الرسمية