رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الجيزة يقود حملة لإزالة الإشغالات بأرض اللواء والعجوزة

الدكتور على عبدالرحمن،
الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة

قاد الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة، حملة لإزالة المخالفات والإشغالات بشارع السودان ومنطقة العجوزة ومزلقان أرض اللواء على مدى يومين.


رافق المحافظ في الحملة نائبه اللواء محمود عشماوى، حيث ذكر "عبدالرحمن" أن الإشغالات بالمزلقان أصبحت تفوق الوصف والمواطنين دائمى الشكوى منها، فكان لابد من فرض القانون على الجميع وتنفيذ حملة مكبرة والتي تمت على مدى يومين كاملين في حضور أمنى مكثف وسيارات الشرطة والأمن المركزى.

وأكد المحافظ خلال الحملة التي أشرف عليها اللواء عبد الموجود لطفى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة وحضرها اللواء سعيد شلبى نائب مدير الأمن لقطاع الشمال والعقيد خالد العبودى وكيل إدارة شرطة المرافق وأسامة السرجانى رئيس حى العجوزة، أن الحملة أسفرت عن رفع كل التعديات التي أقامها مواطنون على المساحة من ترعة الزمر التي تم تغطيتها بدءًا من المزلقان وحتى الطريق الدائرى.

وأوضح أنه كلف رئيس حى العجوزة بتعيين حراسة دائمة على هذه المساحات من الأراضى لحمايتها من التعديات، مضيفًا أن أجهزة الأمن تواصل تواجدها بالمزلقان حتى لا يعاود الباعة العودة مرة أخرى.

وخلال الحملة عقد المحافظ لقاءً مفتوحًا مع الأهالي الذين أكدوا أهمية استمرار هذه الحملات، كما استجاب المحافظ لشكوى من سيدة تدعى "جميلة بدر أبوالسعود ضد كشك لبيع الخبز لعدم وصول حصته الكاملة وتوزيعها على منطقة أخرى وكلف المحافظ رئيس الحى بمتابعة حصة الكشك التي ترد إليه من المخبز والتأكد من وصولها كاملة، وقال المحافظ للسيدة: "لو الحصة فضلت ناقصة اتصلى بيا تانى".
الجريدة الرسمية