رئيس التحرير
عصام كامل

ثلاثة وجوه مختلفة لفراس سعيد في دراما رمضان هذا العام

الفنان فراس سعيد
الفنان فراس سعيد

عبر الفنان فراس سعيد، عن سعادته بخوض سباق الدراما الرمضانية لهذا العام بثلاثة أدوار متميزة، معربا عن أمله في أن تحظى أدواره بقبول واستحسان الجمهور والنقاد على حد سواء. 

وأوضحت فريدة أنور، المستشارة الإعلامية للفنان فرأس سعيد، أن فراس سعيد يعد البطل الرئيس أمام النجمة ليلى علوي في مسلسل "فرح ليلى"، حيث يجسد خلال أحداثه دور شخصية مصور وثائقي للحروب، عاش فترة طويلة خارج مصر، وحينما يقرر العودة إلى مصر للبحث عن أسرته، وخلال تلك الرحلة يلتقي بليلي وتتوالى الأحداث. 

"فرح ليلى" تأليف عمرو الدالي وبطولة ليلي علوي، فرأس سعيد، عبد الرحمن أبو زهرة ونرمين ماهر، نادية خيري. 

ولفتت إلى أن ثاني مشاركاته المتميزة هذا العام فهي أمام النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل "حكاية حياة"، ويجسد خلال أحداثه شخصية المهندس المعماري "طارق"، والتي تبدو غامضة، رافضا الإفصاح عن تفاصيلها نظرا لأنها محور الأحداث والمحرك الرئيسي لها. 

المسلسل قصة وسيناريو وحوار أيمن سلامة، وبطولة غادة عبدالرازق، وطارق لطفى، وفراس سعيد، وأحمد زاهر، وخالد سليم، وروجينا، ونهلة سلامة، وإخراج محمد سامى. 

وأكدت اعتزاز فراس سعيد بالمشاركة في مسلسل" فض اشتباك"، نظرا لكونه بطولة جماعية، ويجسد خلاله شخصية مهندس الديكور "كامل" الذي يتمتع بالجدية والاتزان ويقع في حب إيناس كامل. 

"فض اشتباك" قصة وسيناريو وحوار حازم متولي، وإنتاج راديو وان، وتدور أحداثه في إطار أكشن رومانسي اجتماعي، وبطولة أحمد صفوت، وإيناس كامل، وعبدالرحمن أبوزهرة، ورجاء الجداوي، وطارق عبدالعزيز، وفراس سعيد، ونضال نجم، وأحمد الشامي، ومريم مصطفى، ومحمود أباظة، وميدو ماهر، وإيساف، وسالي القاضي، وإخراج أحمد نور.
الجريدة الرسمية