رئيس التحرير
عصام كامل

تدشين أول حملة لتنشيط ودعم السياحة المصرية في بريطانيا

اللوتس المصرية تدشن
اللوتس المصرية تدشن حملة لتنشيط السياحة في مصر

في بادرة هي الأولى من نوعها، قام أعضاء الإتحاد العام للمصريين في الخارج فرع بريطانيا أعضاء جمعية اللوتس المصرية بالتعاون مع مجموعات أخرى من المصريين هناك مثل فراعنة لندن وأهل كايرو بتدشين أول حملة إعلامية للترويج للسياحة المصرية في بريطانيا وفي أوروبا خصوصاً مع بدء رحلات الطيران إلى شرم الشيخ.

 

شارك في الحملة لفيف من أبناء الجالية المصرية هناك يتقدمهم قنصل جمهورية مصر العربية في بريطانيا القنصل أحمد عبد المجيد ، والمستشار وليد عثمان من القنصلية المصرية في لندن وقد أبدى الحضور إعجابهم وتأييدهم لهذه الحملة الإعلامية التي تم التنسيق فيها مع مستشار هيئة تنشيط السياحة المصرية في لندن عمر العزبي ومستشارة المكتب الإعلامي  بلندن منال الشبراوي.

 

أبناء الجالية المصرية في بريطانيا تحتفل بذكرى 30 يونيو (صور)

 

وقال منسق الحملة  محمد علي أن التعاون الذي سيتم مع الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع بريطانيا سيكون له الأثر الإيجابي علي المجتمع الشبابي والجيل الثاني والثالث في توطيد العلاقة بينهم وبين وطننا الغالي.

وأشارت ميرفت خليل رئيس جمعية اللوتس المصرية والمتحدث الرسمي للاتحاد في أوروبا أن مصر تشهد نهضة سياحية وأن هناك رغبة كبيرة من الأوربيين لزيارة مصر والتعرف على النهضه الحديثة والتعرف على السياحه في مصر خصوصاً أنها من أهم عوامل التنمية والازدهار في الدولة ، وذلك لدورها في كسب العملات الأجنبيّة الصعبة ، وإتاحة عدد كبير من فرص العمل للأفراد .

 

وأضافت خليل أن الحملة ستبدأ في النصف الثاني من شهر يناير 2020 وأنها تستهدف أولاً المجتمع البريطاني من خلال الميديا وطباعة البروشورات الدعائية وزيارة أماكن التجمعات ومكاتب السياحة والترويج من خلال مجموعة من الشباب والشابات ممن يتحدثون اللغة بطلاقة للتعريف عن الأماكن السياحية وأماكن الإقامة في مصر والترويج بشكل حضاري لمصر والمزارات السياحية فيها .

الجريدة الرسمية