رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام

الصراصير
الصراصير

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام .. الصراصير من الحشرات غير المحببة للإنسان في الواقع  وتسبب له حالة من القرف والغثيان بسبب شكلها المزعج غير المريح نهائيا ,حيث تعيش الصراصير في الشوارع  والغابات , وحينما يراها الانسان في الحقيقة يسعي بكل الطرق الي   القضاء عليها والتخلص منها ,وعندما يري الشخص الصرصار في المنام  يصاب بحالة من الخوف والقلق .

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام .

وفسر ابن سيرين  من رأي حلم الصراصير في منامه انها تدل علي لن من يراها مصاب بالحسد والعين ,ولكن لو تم قتله في المنام يشير ذلك الي شفاء الانسان من الحسد ، وموتها يدل علي انقضاء تأثير الحسد علي الإنسان الذي رأي الصراصير ثم قتله .

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام

وإذا رأي إنسان أنه مسك بالصرصار بيديه ولم يسبب له أي أذي يدل ذلك علي أخلاق أصدقاء السوء والتي تسبب  لك بعض المشاكل ,ولكنها قد تنصلح الامور بعد ذلك وتعود الي ماكانت عليه وربما تكون الي الافضل .

تعرف علي أفضل الطرق لتفسير حلمك بنفسك

 تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام .. 

وفسر البعض أن الصراصير في الحلم تعبر عن الأعداء أو الجن أو الحساد أو الشخص السفيه وغير المحبوب ، ولذك تؤكد رؤية الصراصير أن الشخص الذي يري الصراصير سوف يقال عليه كلام سيئ من أشخاص  معدومي الضمير والاخلاق  

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام ..

وإذا رأي شخص الصراصير وهي تخرج من بالوعة هذا دل علي تدبير شخص ما لمؤامرة ضده ، ويسعي بكل قوة إلي نجاح المؤامرة ويجب علي من يري الصراصير أن يكون حذرا إلي ابعد مدي .

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام ..

 اما كثرتها فأنها تدل علي  كثرة المشاكل وإصابة صاحب الحلم بالمرض .,و لو كانت هذه الصراصير داخل المنزل فذلك يدل على أن تلك المشاكل سببها شخص من أهل هذا المنزل ، وإذا رأي شخص الصراصير ولم يستطع القضاء عليها يدل هذا علي الهلاك أو الموت لصاحب الحلم

تفسير حلم رؤية الصراصير في المنام .. 

أما من رأي الصراصير وهي ميتة فيدل هذا علي رجوع المشاكل إلي حياته مرة أخري ، وقد يري شخص في المنام أن الصراصير قد هاجمته لا تفرق أنها انتصرت عليه أو انتصر عليها هذا يدل علي أن المشاكل سوف تواجهه في الحقيقة مرة أخرى وتسبب له الكثير من المتاعب.

الجريدة الرسمية