رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. نجوم الغناء في حفل توزيع جوائر "الميما"

فيتو

أقامت أمس مجلة "دير جست" حفلا بتوزيع جوائز "Middle East Music Awards" "الميما" في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.


وحصل الفنان حميد الشاعري على الجائزة الشرفية للمسابقة والمطربة اللبنانية نيكول سابا على جائزة الموهبة لهذا العام والفنان تامر عاشور على الجائزة التشجيعية.

واستطاع محمد حامد أن يحصل على جائزة أفضل منتج شاب لهذا العام أما جائزة أفضل فريق غنائي فكانت لصالح فريق "كاريوكي" وحصلت الطربة الشابة ساندي على جائزة أفضل كليب عن كليبها "أول مرة". 

ونجح ياسر خليل مدير أعمال الفنان محمد حماقي أن يحصل على جائزة أفضل مدير أعمال فني كما حصل الفنان محمد عدوية على جائزة أفضل تتر عن تتر مسلسل "طرف ثالث" أما جائزة أفضل أغنية "سينجل" فكان أغنية "موبينيل".

وحصل الملحن وليد سعد على جائزة أفضل ملحن عن مجمل أعماله وكذلك الموزع توما كأفضل موزع أمام جائزة أفضل مهندس صوت فكانت لأمير محروس. 

وحصل الفنان حمادة هلال على جائزة أفضل أغنية أطفال عن أغنيته "اسبونش بوب" والفنانة كارمن سليمان على جائزة أفضل فنانة صاعدة والفنانة نسمة محجوب على جائزة أفضل مطربة شابة وكذلك الفنان كريم محسن قد حصل على جائزة أفضل مطرب شاب أمام الفنانة بوسي فحصلت على جائزة أفضل مطربة شعبية.

وحصل الفنان محمد حماقي على جائزة أفضل ألبوم عن ألبومه "من قلبي غني" أما جائزة أفضل "دويتو" فحصل عليها الفنان رامي صبري والفنان أصالة كما حصلت أصالة على جائزة أفضل مطربة.
الجريدة الرسمية