رئيس التحرير
عصام كامل

محاكمة ملكة جمال سابقة بعد إرسال صور فاضحة لمراهق

ملكة جمال كنتاكي
ملكة جمال كنتاكي السابقة تواجه اتهامات بإرسال صور عارية لمر

أقرت ملكة جمال ولاية كنتاكي السابقة «رامسي بيث بيرسي» بالذنب في فضيحة الصور العارية، الثلاثاء الماضي، بعدما اتُهمت بإرسال «نودز» إلى أحد الصبيان المراهقيين.

وامتثلت رامسي بيرسي، والتي فازت بلقب ملكة جمال ولاية كنتاكي في عام 2014، أمام محكمة مقاطعة كاناوا بالعاصمة واشنطن، الثلاثاء الماضي، بعدما اتُهمت بحيازة مواد مصورة فاضحة تخص قاصرين.

القبض على ملكة جمال بريطانيا السابقة بتهمة تمويل الإرهاب (صور)

وعملت ملكة الجمال السابقة، كمدرسة في مدرسة «أندرو جاكسون المتوسطة» في تشارلستون، أثناء وقت وقوع الحادث، حيث كان ضحيتها يلتحق بالمدرسة نفسها في نفس الوقت، ويبلغ الطالب المراهق 15 عاما، بحسب شبكة «فوكس نيوز» الأمريكية.

اعتذرت بيرسي للقاضي الثلاثاء الماضي، واعترفت بأنها ارتكبت خطأ، وزعمت أن تواصلها مع الطلاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بدأ بحسن نية، حيث ناقشت معهم خططهم الصيفية.

وادعت ملكة جمال كنتاكي السابقة، أنها أرسلت الصور العارية إلى المراهق عن طريق الخطأ، حيث إنها كانت تقصد إرسالها إلى زوجها، وأضافت أنها أصيبت بالذعر عندما وجدت الطالب المراهق يطلب منها مزيدا من الصور العارية.

وكانت  الشرطة الأمريكية قد ألقت القبض على بيرسي في ديسمبر 2018، ووجهت إليها 4 تهم بإرسال مواد فاحشة، وأكدت منطقة بيرس التعليمية أنها أوقفتها عن التدريس، وتواجه ملكة الجمال السابقة ما يصل إلى عامين في السجن، ومن المتوقع أن يتم إصدار الحكم عليها يوم 17 يناير المقبل.

الجريدة الرسمية