رئيس التحرير
عصام كامل

مينامينو الهداف القادم للريدز ينافس محمد صلاح على جوجل

لاعب ليفربول الجديد
لاعب ليفربول الجديد مينامينو

احتل اسم مينامينو تريند مصر على موقع جوجل، وذلك بعد توقيع اللاعب الدولي الياباني تاكومي مينامينو لنادي ليفربول، لينضم إلى لاعبي الريدز في الموسم الكروي الحالي، حيث اهتم المصريون بالبحث عن مينامينو الذي ينضم لفريق الريدز وخاصة أن لاعب المنتخب المصري محمد صلاح Mohamed salah يُعد أحد نجوم نادي ليفربول الإنجليزي. 

 

وكانت أبرز الكلمات التي اهتم بها المصريون للبحث عن اللاعب تاكومي مينامينو هم اسم مينامينو باللغة العربية وminamino باللغة الانجليزية، بالإضافة لاهتمامهم بالبحث عن محمد صلاح نجم الريدز، الذي انضم إليه مينامينو.

 

ووصف نادي ليفربول مينامينو باساموراي قائلاً: "ساموراي الريدز، مينامينو"، وبث فيديو لتوقيع العقد مع الريدز.

 

وأكد الريدز أن مينامينو سيرتدي القميص رقم 18 قائلاً "فرصة للفوز بقميص رقم 18 موقع من لاعبنا الجديد".

 

 

ويصل اللاعب الدولي الياباني تاكومي مينامينو نادي ليفربول في الأول من يناير 2020. ولدى مينامينو سجل حافل بالألقاب، فلاعب سالزبورج النمساوي اجتاز الكشف الطبي في الريدز، وقام بالتوقيع على عقد طويل الآجل معه.

اقرأ أيضا:

رسميا.. ليفربول يعلن التعاقد مع مينامينو

انضم مينامينو الياباني لنادي سالزبورج في 2015، قادماً من كوريزو أوساكا الياباني، ولفت الأنظار كواحد من أبرز المواهب الشابة، بحسب موقع ليفربول على الإنترنت.

ولد تاكومي مينامينو في 16 يناير عام 1995، وخاض مع فريقه الياباني 82 مباراة في جميع المسابقات، قبل الانتقال لسالزبورج وهو في الـ 20 من عمره، ومنذ انضمامه لفريق ساديو ماني ونابي كيتا السابق، فاز اللاعب ببطولة الدوري كل عام والكأس 4 مرات، بحسب موقع الريدز.

ويجيد مينامينو اللعب في كافة مراكز الخط الأمامي، كما أظهر قدرته على التواجد في المساحات بين الخطوط والمراوغة والتمرير الحاسم بجانب السرعة، وهو هداف أيضاً، سجل 64 هدفاً في جميع المسابقات، بما فيهم هدفه في خسارة فريقه على أنفيلد 3 و4 أكتوبر الماضي.

 

اقرأ أيضا:

أرقام مذهلة للاعب ليفربول الجديد مينامينو.. سجل 64 هدفا

 

وسجل تاكومي مينامينو 9 أهداف في الدور الأول من الموسم الجاري، مما جعله قريباً بشدة من تحسين سجله البالغ 14 هدفاً خلال موسم واحد.

 

وصف يورجن كلوب تاكومي مينامينو بأنه "اللاعب المناسب لليفربول"، مؤكدًا أن مينامينو صاحب الرقم 18 هدفه يتمثل في "الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال مع الريدز".  

الجريدة الرسمية