رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم رؤية الزوج لزوجته متبرجة في المنام

تفسير حلم رؤية الزوج
تفسير حلم رؤية الزوج لزوجته متبرجة فى المنام

الخلافات الزوجية تجعل الزوج محاصرا بالأحلام والأوهام مما يزيد من المشاحنات والخلافات بينه وبين زوجته، حيث يلعب الشيطان الدور الكبير في ذلك ويجب علي الزوج ألا يفكر كثيرا فيما يري حتي لا يؤدي ذلك إلي الوصول إلي الطريق المسدود أو نهاية الحياة الزوجية.

تفسير حلم رؤية الزوج لزوجته متبرجة فى المنام

ورؤية الزوج لزوجته فى المنام شديدة الجمال أو تضع ماكياج يجعل منها امرأة أكثر جمالا وجاذبية يدل  ذلك علي الحب الذي يجمع بينهما والتناغم الذي يبشر بالسعاده وتحسن أحوال المعيشة في المستقبل والله أعلم.

أما من رأي زوجته مع رجل آخر في المنام ، لا يجب علي الزوج أن يترك نفسه لتلك الأوهام والأحلام أن تسيطر عليه لأن معظمها يكون نابعا من الشيطان والعياذ بالله.

تفسير حلم رؤية الحيوانات في المنام لابن سيرين

 تفسير حلم رؤية الزوج لزوجته متبرجة فى المنام

وقال العلماء والمفسرون إن رؤية الزوج لزوجته مع رجل آخر بأى صورة من الصور يدل على مدى حب الزوجة لزوجها والتعلق به والإخلاص له، وإذا ذكر اسم هذا الرجل الذي هو بصحبة الزوجة في المنام كان له دلالة حيث على سبيل المثال إذا كان اسم هذا الرجل صابر دل ذلك على قدوم الفرج واليسر.

وإذا كان اسمه طارق دل على سماع خبر سعيد ، وإذا كان اسمه شاكر فيدل ذلك على نعمه وفضل من الله سبحانه وتعالى يشكرانه عليها وهكذا، والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الزوج لزوجته متبرجة فى المنام

أما من رأى زوجته تتزوج رجل آخر في المنام، تتوقف دلالة هذا الحلم على مظهر الشخص الذى يتزوج الزوجة في المنام فإذا كان أنيق وجميل دل ذلك على زيادة فى المال أو سماع خبر سعيد أو تحقيق أمنية بقلب الزوج.

تفسير رؤية حلم بالشتاء في المنام

أما إذا كان قبيحا وثيابه غير منسقة وممزقة فذلك ينذر بقدوم المتاعب والهموم ببيته لا قدر الله.

وإذا رأي زوجته بدون حجاب فى المنام دل ذلك علي وقوع زوجها في  خلافات بسيطة بينهما وقد تشير إلى وقوع متاعب أسرية ومعيشية أو نقص في المال لا قدر الله.

أما رؤية الزوج لزوجته في المنام أنها مريضة أو تعانى من أوجاع وآلام فسوف تعاني في الحقيقة من متاعب نفسية يعود سبب رئيسي فذلك الزوج نفسه  مثل معاملته السيئة أو إهماله وعدم اهتمامه بها، وعليه يحتم على الزوج أن يراعي الله في معاملة زوجته وأن يقوم بواجباته تجاه أسرته.

تفسير حلم رؤية الزوج لزوجته متبرجة فى المنام

وإذا رأى الزوج رؤية الزوج أن زوجته ماتت فى المنام مع وجود صور للموت مثل جنازة وقبر ودفن بسوء دل ذلك علي تدهور العلاقة بين الزوجين وربما أدي ذلك إلي الانفصال قد يؤدي في أغلب الأحيان إلي الانفصال والطلاق وعليه يجب على الزوج أن يتغير الزوج  من تصرفاته مع زوجته ويغير من أسلوبه.

الجريدة الرسمية