رئيس التحرير
عصام كامل

أب يتصدي لمجرم حاول سرقة سيارة زوجته أثناء تواجد أطفاله الـ 3 بداخلها (فيديو)

إيليا سرفانتس يسرق
إيليا سرفانتس يسرق سيارة عائلية

تصدي أب وبعض المارة لأحد المجرمين أثناء محاولتة سرقة سيارة عائلته ذات الدفع الرباعي، والتي كانت تحمل بداخلها 3 أطفال تتراوح أعمارهم ما بين ستة أشهر و 11 عام.

حاول المتهم «إيليا سرفانتس» سرقة إحدي السيارات التي تخص عائلة السيدة «باتريشيا أونتيفيروس» أثناء قيامها بنقل أطفالها وبعض المعدات من منزلها إلي السيارة، ولكن تصدي له زوجها وبعض المارة، بحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

وأظهر مقطع الفيديو قيام والد الأطفال العالقين في السيارة، بجانب بعض المارة الشجعان، بسحب السارق من سيارة الدفع الرباعي الخاصة بالعائلة، والتي كانت تحمل ثلاثة أطفال.

أبشع أساليب تنفيذ عملية الإعدام في العصور القديمة | صور

ومن جانبها قالت الشرطة في بيان لها: " في حوالي الساعة 5 مساءً أمس، تم استدعاء الضباط، بعد وصول تقرير عن محاولة سرقة سيارة، عثر الضباط بعد وصولهم إلي مكان الحادث على مجموعة من الأشخاص الذين احتجزوا المشتبه به، والمعروف باسم إيليا سرفانتس، ويبلغ 22 عامًا".

وألقت الشرطة القبض على سرفانتس بتهمة محاولة سرقة السيارات، ووجد أنه كان أيضًا في حالة الإفراج المشروط بتهمة السرقة.

تم نقل سيرفانتس في البداية إلى مستشفى لتطهيره طبياً قبل حجزه في سجن مقاطعة «سان جواكين»، وتعتقد الشرطة أن الرجل البالغ من العمر 22 عامًا قد تعرض لعملية تسمم أثناء الحادث، ولم يصب أي من أفراد العائله في محاولة السرقة.

الجريدة الرسمية