رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يخسر بثلاثية من طلائع الجيش.. إصابة حكم اللقاء.. الجيش يهدر ضربة جزاء.. ومرتضى يرفض تحمل كارتيرون الخسارة

الزمالك و طلائع الجيش
الزمالك و طلائع الجيش

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم باستاد الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز .

ودخل الزمالك بتشكيل مكون من :

في حراسة المرمى: محمد عواد. 

محمد عبد السلام، محمد عبد الغنى، محمود علاء، محمد عبد الشافى في خط الدفاع.

 طارق حامد وفرجانى ساسى ومحمد أوناجم ويوسف أوباما وأشرف بن شرقى في خط الوسط

مصطفى محمد في خط الهجوم

ودخل الجيش بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد بسام.

الدفاع: علي الفيل، أحمد علاء، خالد سطوحيى، عاصم صلاح.

خط الوسط: فرانك ستفين، مهند مصطفى، محمد شحاتة، كريم طارق، أحمد سمير.

خط الهجوم: ناصر منسي.

كارتيرون يستبعد الثلاثي

استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك  الثلاثي إمام عاشور والحارس محمد صبحي ومحمد عنتر، من مواجهة الفريق أمام طلائع الجيش.

هدف في أول 3 دقائق

سجل طلائع الجيش الهدف الأول في شباك الزمالك عن طريق محمد شحاتة، في الدقيقة الثالثة خلال المباراة التي جمعتهما بالجولة الـ8 من منافسات الدوري المصري.

إصابة حكم اللقاء

تعرض جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك والجيش لإصابة بشد في عضلة السمانة في الدقيقة 4 وتلقى علاجًا بسيطًا تحت إشراف الجهاز الطبي لفريق طلائع الجيش، ويستكمل المباراة بصورة طبيعية.

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة طلائع الجيش

الزمالك يتعادل

سجل الزمالك هدف التعادل في شباك طلائع الجيش، لتصبح النتيجة 1-1، واستقبل مصطفى محمد عرضية يوسف أوباما ليضعها برأسه في شباك طلائع الجيش في الدقيقة 36.

الجيش يباغت الزمالك

وسجل طلائع الجيش الهدف الثاني في شباك الزمالك بالدقيقة 42،  احرزة ناصر منسي بينما سجل الجيش الهدف الثالث في شباك الزمالك عن طريق أحمد سمير   برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 58 .

ضربة جزاء ضائعة

احتسب الحكم جهاد جريشة ركلة جزاء لصالح طلائع الجيش فى الدقيقة 50 ليتقدم لها عاصم صلاح ونجح محمد عواد فى التصدى لها فى الدقيقة 51 ليحرم طلائع الجيش من هدف آخر.

الراية تحرم الزمالك من التعادل

حرم حكم الراية فريق الزمالك من الهدف الثالث أمام طلائع الجيش، وذلك بعدما سجل كريم بامبو في شباك طلائع الجيش الهدف الثالث، إلا أن حكم الراية رفع رايته محتسبا الكرة تسلل على كريم بامبو لينتهي اللقاء 3-2.

بهذه النتيجة رفع طلائع الجيش رصيده عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد الزمالك عند 13 نقطة  في المركز الرابع بالمسابقة.

ومرتضى يرفض تحمل الخسارة

رفض مرتضي منصور  رئيس الزمالك تحميل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، مسؤولية الخسارة اليوم أمام طلائع الجيش التي أقيمت اليوم.

وأكد رئيس النادي أن هناك اجتماعا غدا مع اللاعبين والجهاز الفني من أجل مناقشة أسباب الخسارة التي تلقاها الفريق اليوم، والعمل على تصحيح الأخطاء خاصة وأن الفريق لديه فترة صعبة من المباريات خلال الأيام المقبلة.

الجريدة الرسمية