رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. "سيناوى" يصعد لتصفية الجمهورية بسباق الدراجات

فيتو

في حديث خاص لــ "فيتو" أعرب مصطفى صلاح العيسوي، 16 سنة، طالب بالأزهر الشريف بطور سيناء، الفائز بالمركز الأول في سباق المهرجان الرياضي لسباق الدراجات الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، تحت رعاية وزير الدولة للرياضة العامري فاروق ومحافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، اليوم الأربعاء، عن بالغ سعادته بهذا الفوز، مشيرا إلى أنها المرة الأولى له للمشاركة في هذا السباق.


وأكد على أنه سوف يداوم على المشاركة في المسابقات المقبلة، لافتا إلى أن ممارسته للعبة المصارعة الرومانية كان لها دور في تحقيقه المركز الأول معللا بأنها أكسبته لياقة بدنية عالية، وخاصة عضلات الرجل فضلا عن قوة التحمل والنفس الطويل، مضيفا: أنه سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق مركز مشرف في التصفية النهائية بالإسكندرية.

ويذكر أن المهرجان شارك فيه عشرات الشباب من مدينة طور سيناء للأعمار من 16 إلى 25 سنة وبدأ سباق الدراجات من منطقة حمام موسى وصولًا إلى مجمع المصالح الحكومية حيث يقطع المتسابقون 10 كيلو مترات.
وأشرف على المهرجان على أبو الشناوي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، ومن وزارة الدولة للرياضة الكابتن محمد منصور، ومحمد السعدني.
الجريدة الرسمية