رئيس التحرير
عصام كامل

مونتيري المكسيكي يواجه ليفربول في قبل نهائي كأس العالم للأندية

فريق مونتيري المكسيكي
فريق مونتيري المكسيكي

فازمونتيري المكسيكي علي السد القطري 3-2 ، في اللقاء الذي جمعهما الليلة بالدوحة ضمن مواجهات بطولة كأس العالم للأنديةالمقامة في قطر.

وضرب مونتيري  المكسيكي موعدًا مع ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا في قبل النهائي يوم الأربعاء المقبل بينما سيلتقي السد القطري مستضيف البطولة مع الترجي التونسي على المركز الخامس الثلاثاء المقبل.  

كما يلتقي يوم الثلاثاء أيضًا فلامنجو البرازيلي مع الهلال السعودي الذي حسم قمة عربية أمام الترجي بالفوز 1- صفر في وقت سابق اليوم. 

أول رد لـ"محمد صلاح" بعد هدفي واتفورد

وتقدم لويس جوستافو للفريق المكسيكي بالهدف الأول  بتسديدة هائلة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى سعد الشيب قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة 23 ثم استغل روجيليو فونيس خطأ فادحًا من الإسباني جابي الذي أعاد الكرة للخلف من منتصف الملعب ليلتقطها فونيس ويضعها بسهولة على يمين الشيب في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وقلص المهاجم الجزائري بغداد بونجاح الفارق للسد القطري في الدقيقة 66 من ضربة رأس قوية بعد تمريرة عرضية من حسن الهيدوس، وأعاد كارلوس رودريجيز الفارق إلى هدفين لصالح مونتيري في الدقيقة 77 بتسديدة قوية من مدى قريب ارتطمت في العارضة وسكنت الشباك، ونجح عبدالكريم حسن في تقليص الفارق مجددًا بتسديدة هائلة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة قبل الأخيرة لينتهي اللقاء بفوز الفريق المكسيكي علي السد القطري.

 

الجريدة الرسمية