رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

#الهلال_الترجي_انديه_العالم.. هاشتاج على تويتر للاحتفال بالزعيم السعودي 

بافتيمبي جوميز لاعب
بافتيمبي جوميز لاعب الهلال

لازالت الاحتفالات قائمة على مواقع التواصل الاجتماعي بفوز الهلال السعودي، على الترجي التونسي، بنتيجة 1/‏ 0 في مباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية، التي اقيمت على ملعب جاسم بن حمد بمدينة الدوحة القطرية،  ودشن نشطاء هاشتاج #الهلال_الترجي_انديه_العالم، للاحتفال بالنتيجة التاريخية للهلال.

#الهلال_الترجي_انديه_العالم

وسجل هدف المباراة الوحيد، بافتيمبي جوميز في الدقيقة 73، ليدخل تاريخ الزعيم السعودي، بتسجيله أول هدف عالمي للهلال،  وانهى الفريق السعودي، المباراة بعشرة لاعبين، بعد أن أشهر الحكم التشيلي روبرتو توبار، البطاقة الحمراء لمحمد كنو في الدقيقة 86 لحصوله على بطاقتين صفراوين.

 

ليفربول يحقق رقمين مميزين بفوزه على واتفورد 0/2

#الهلال_الترجي_انديه_العالم

وبهذه النتيجة، حقق الهلال فوزاً مستحقاً، فيما واصل الترجي تحقيق نتائج غير متوقعة، ومخيبة لآمال أنصاره في مونديال الأندية، بعدأن ودع البطولة للمرة الثالثة، وبالخسارة بالتخصص من فريق عربي، بعد خسارة الأولى 1 /‏ 2 من الوداد المغربي عام 2011، ومن العين  الإماراتي 0 /‏ 3 عام 2018.

#الهلال_الترجي_انديه_العالم

ويلتقي الهلال مع فلامنجو البرازيلي، في نصف نهائي البطولة الثلاثاء المقبل على استاد «خليفة الدولي»، وفي المقابل، يلتقي الترجي مع الفائر من فريقي السد القطري ومونتيري المكسيكي، لتحديد صاحب المركز الخامس.  

Advertisements
الجريدة الرسمية