رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كلمة مؤثرة للطفل زين يوسف في منتدى شباب العالم.. والرئيس يعانقه بحرارة

السيسي يعانق الطفل
السيسي يعانق الطفل زين يوسف

منتدى شباب العالم | توجه الطفل زين يوسف، بالشكر للقائمين على منتدى شباب العالم في شرم الشيخ بتقديم الدعوة له، مضيفًا: ”أنا متعافٍ من مرض السرطان، وليس لمرة واحدة أو اثنين أو ثلاثة، ولكن للمرة الرابعة تعافيت فيها من المرض والحمد لله، وأود أن أتشاطر معكم رحلتي في مكافحة المرض لمدة 7 أعوام والدروس المستفادة”.

 منتدى شباب العالم.. وتابع خلال كلمته بمنتدى شباب العالم 2019 بشرم الشيخ: ”كانت رحلة من الإيمان والعمل والخسارات والأمل بشكل إيجابي، كان لدي شعار خلال رحلة العلاج في حياتي ألا أستسلم أبدا واخترت أن أؤمن بأنني سأكون متعافيا.. مرض السرطان جعل من عائلتي وجعلني أنظر للأمور بشكل مختلف”.

منتدى شباب العالم

وتابع: ”السرطان هي كلمة رهيبة وليست سلبية، يمكن أن تتسبب في كثير من الخسائر ولكن هناك أمور إيجابية في تلك الكلمة وأعني بذلك أنه يعلم التحدي الذي يجعلنا أكثر إيمانًا، وكفاحي بفضل الله ودعم أسرتي، ورسالتي للجميع: حولوا كل ما هو سلبي إلى إيجابي”.

والدة زين يوسف: «مكسورين قدام سرطان خبيث ودي آخر مرة أطلب الدعاء»

منتدى شباب العالم

وطرح سؤالًا على الحضور بمنتدى شباب العالم: ”كيف ستحولون كل ما هو سلبي إلى أمر إيجابي”، معقبًا:” بكلمة واحدة "انت تقدر".

منتدى شباب العلم

من جانبه عقب الرئيس عبد الفتاح السيسي، على كلمة الطفل زين يوسف، بأن  طلب مصافحته، قائلًا: ”أود أن أصافحك..هل لي أن أصافحك”، وصعد الرئيس مسرح المنتدى وصافح الطفل، وعانقه بحرارة.  

Advertisements
الجريدة الرسمية