رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التلاميذ تنمروا عليه.. طالب يتبول لا إراديا بعد رفض مدرسة طلبه بالذهاب لدورة المياه

صورة التلميذ الضحية
صورة التلميذ الضحية

شهدت  مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية بعزبة أبو شهدة التابعة لإدارة منية النصر بمحافظة الدقهلية، تبول تلميذ بالصف الثالث الابتدائي لا إراديًا بسبب معلمة منعته من  التوجه إلى دورة المياه.

وقالت نادية فؤاد والدة التلميذ أن الواقعة حدثت في حصة التقوية عقب انتهاء اليوم الدراسي  وأن مدرسة نجلها التى تدعى “جمال. ف. ع”، معلمة لغة عربية، منعت نجلها “عمار” من دخول دورة المياه رغم استئذانه منها، والذى تسبب فى  فشل الطالب فى التحكم فى نفسه وتبوله لا إراديًا وغرق ملابسه بالبول.

وتابعت : نجلى عاد للمنزل منهار ودخل فى نوبة بكاء هيستيرية،  والتلاميذ زفوه للمنزل فضحوه، ساخرين منه لأنه تبول لاإراديا، وتنمروا عليه بأوصاف تخدش الحياء، مشيرة  إلى أن الموقف تسبب في سوء حالته النفسية ورفضه الذهاب إلى المدرسة.

القبض على فلسطيني يهدد المارة بتفجير نفسه في المنصورة

و أضافت والدة الطفل أن المعلمة كانت منقولة من مدرسة أخرى إلى مدرسة نجلي، كعقوبة لها في وقائع مشابهة حيث تطاولت على تلاميذ بألفاظ نابية، وتتعمد إساءة معاملة التلاميذ، ويرفض اولياء الأمور وجودها في المدرسة ولقد تقدمت بعدد من الشكاوى إلى المسئولين بالتربية والتعليم ومحافظ الدقهلية، مطالبة بمحاسبة المعلمة وإلغاء ندبها من المدرسة للحفاظ على مستقبل ونفسية التلاميذ.

وناشدت والدة التلميذ الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بالتدخل و حصول نجلها على حق وإتخاذ اللآزم نحو المعلمة لعدم تكرار الواقعة.

Advertisements
الجريدة الرسمية