رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جيسيكا كوكس امرأة بلا ذراعين تبهر حضور حفل افتتاح منتدى شباب العالم (فيديو)

فيتو

أبهرت جيسكا كوكس، أول كابتن طائرة بدون ذراعين، المشاركين في حفل افتتاح منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة بشرم الشيخ 2019، بعدما نجحت في ارتداء حذاءها بأصابع قدميها، ونجحت  في أخذ الرباط بين أصابع قدميها، وارتدت الحذاء بسهولة.

وأوضحت “جيسكا” أنها تعلمت الشرب من الأكواب، والرسم بأقلام التلوين وفتح علب هدايا عيد الميلاد مثلما يفعل الجميع، بالرغم من كونها ولدت بدون ذراعين استطاعت أن تتعلم القيام بالمهام مثل الاَخرين.

وتابعت: ”كنت الشخص الوحيد الذي استطاع أن يحصل علي الحزام الأسود ضمن رابطة التايكوندو الأمريكية، وفي 11 مايو 2005 أصبحت أول شخص يستطيع التحليق باستخدام قدميه في تاريخ الطيران”، مضيفة: ” لا تجعلوا أي شيء يقيدكم فلتخرجوا وتغيروا العالم”.

بث مباشر.. السيسي يشهد افتتاح منتدى شباب العالم في نسختة الثالثة بشرم الشيخ (فيديو)  

وانطلق منتدى شباب العالم في نسخته الثالثة اليوم السبت في الفترة من ١٤-١٧ ديسمبر الحالي بمدينة شرم الشيخ بسيناء، بحضور العديد من رؤساء المنظمات الدولية والإقليمية والذي تمت دعوتهم لحضور المنتدى، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

منتدى شباب العالم، منتدى سنوي عالمي يقام بشرم الشيخ بسيناء،  ويعقد تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وقد انطلق المنتدي في عام ٢٠١٧ بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز له؛ ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من خمسة آلاف من شباب العالم؛ .ينطلق منتدى هذا العام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019، ويناقش موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما.

Advertisements
الجريدة الرسمية