رئيس التحرير
عصام كامل

ناصر ملوي يتعادل مع أبو تيج  والقوصية يفوز على الخارجة في دوري القسم الثالث

فريق ناصر ملوى
فريق ناصر ملوى

تعادل فريق مركز شباب ناصر ملوي لكرة القدم المجموعة الثالثة بالقسم الثالث مع نادي أبو تيج بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب نادي أبو تيج بأسيوط. 

 

تأتي تلك المباراة ضمن الأسبوع العاشر حيث تقدم أبو تيج بالهدف الأول ثم تعادل ناصر ملوي قبل انتهاء الشوط الأول عن طريق شريف الإنجليزي من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك أبوتيج، بهذه النتيجة يرتفع رصيد كلٍ من الفريقين إلى 17 نقطة يحتل بها المركز الثاني. 

دوري 99 | المنيا والقيس يتعادلان بهدف لكل منهما في مستهل مباريات الموسم

وجاءت نتائج اليوم فوز شباب القوصية على شباب الخارجة بهدف دون رد، ليرتفع رصيد شباب القوصية إلى 12 نقطة بينما يتوقف رصيد الخارجة عند 8 نقاط، وفي المباراة الثالثة تعادل فريق بني مزار مع شباب القيس بدون أهداف، ليرتفع رصيد شباب القيس إلى 15 نقطة بينما يرتفع رصيد بني مزار إلى 11 نقطة.

 

وفي المباراة الرابعة نجح فريق أسمنت أسيوط من الفوز على شباب سمالوط بهدفين مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد الأسمنت إلى 21 نقطة يحتل بها المركز الأول بفارق 5 نقاط عن الثاني، ويتوقف رصيد سمالوط عند 13 نقطة وفي المباراة الخامسة نجح فريق الواليدية من الفوز على ناصر الفكرية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد الواليدية إلى 10 نقاط، ويتوقف رصيد الفكرية عند 14 نقطة وفي المباراة الأخيرة نجح فريق نادي ملوي من الفوز على نادي الهنداوي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ليرتفع رصيد نادي ملوي إلى 15 نقطة. بينما يتوقف رصيد الهنداوي عند 9 نقاط ويتبقى الأسبوع الأخير لانتهاء عمر الدور الأول .

يقود فريق مركز شباب ناصر ملوي كل من: محمود فرغل، مديراً فنياً، طارق بوكس، مدربا عاما، محمد يحيى شومان، مدربا، بدوي عيسى، مدرب حراس مرمى، والدكتور هيثم رمضان، أخصائي علاج طبيعي، وجمال الظلط، إداري الفريق، ومشرف عام الفريق ناصر يوسف، عضو مجلس الإدارة.

الجريدة الرسمية